بعد صراع طويل مع المرض توفى الى رحمه الله زوج الفنانة رجاء الجداوى الكابتن حسن مختار ، حيث قام بدخول العناية المركزة منذ أيام بمستشفى الصفا، وقد ذكرت الفنانة أن صلاة الجنازة والدفن سوف يكونوا بمسقط رأس زوجها ببورسعيد  ، وقد حددت الفنانة رجاء الجداوى غدا يوم الاثنين الموافق 2016.3.7 للعزاء بمسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين .

وشهدت الجنازة حضور العديد من النجوم منهم الفنانة دلال عبد العزيز وحضور عدد من الرياضيين حيث تقدم العزاء محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان ومدير الامن اللواء محمود الديب كما حضر أيضا مدير ادارة المرور العميد محمد درويش .

تاريخ الكابتن حسن مختار حارس مرمى النادى الاسماعيلى الاسبق 

  •  انضم الكابتن حسن مختار منذ الصغر الى نادى ببور فؤاد إلى أن أنضم للنادى الاسماعيلى ، وقد حصد الكابتن حسن مختار على العديد من الجوائز نظراً لاحترافة كحارس مرمى فى الفترة من 1970 حتى الفترة 1976 .
  • عمل  مدرب لحراس مرمى منتخب مصر وقد تدرب تحت يدية العديد من  أفضل حراس مرمى ومنهم ( الكابتن أحمد شوبير وثابت البطل وعصام الحضري) .
  • وقد حصل الكابتن حسن مختار على العديد من الكؤوس ومنها ت كأس أمير قطر عام 1977وكأس مصر مع النادى الإسماعيلي .

نعى النجوم والشخصيات الرياضية وفاة الكابتن حسن مختار زوج الفنانة رجاء الجداوى 

وقد أعرب أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية عن حزنه الكبير لوفاة الكابتن حسن مختار داعيا الله أن يدخله فسيح جناته ، كما نعى الفنان جمال عبد الناصر الفنانة رجاء الجداوى بتقديم تعازية فى الكابتن حسن مختار داعيا الله أن يرحمه ويغفرله ويدخلة فسيح جناته .

وفى لقاء مع نجم منتخب مصر الاسبق ” نادر السيد ”  قال أن الكابتن حسن مختار كان شريك أساسي في تحقيقة لكل النجاحات التي وصل لها في مرحلة الشباب وبعدها ، كما قال أن له فضلا  كبير على جميع من حراس المرمى في مصر .

وفى لقاء مع حارس مرمى النادى الاسماعيلى قال ” أن الكابتن حسن مختار يعتبر من العزماء فى كرة القدم  المصرية ويستحق أن يخلد اسمة ” .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *