في مباراة تعتبر أكثر من رائعة تعادل اليوفنتوس مع مضيفه بارن ميونخ بهدفين لكل منهما بعد أن كان البايرن متقدم بنتيجة 2 لاشئ في ايطاليا سجلهما توماس مولر في الدقيقة 44 من الشوط الأول وأريين روبن في الدقيقة 55 من الشوط الثاني ليتوقع الجميع أن المباراة في طريقها للبايرن وحجز مقعد له في ربع النهائي ولكن اليوفنتوس أبي هذا ليعود من جديد ويحرز هدفين في أخر 30دقيقة من المباراة ويتعادل مع البايرن عن طريق لاعبه الارجنتيني ديبالا لينجح في تقليص الفارق في الدقيقة 63 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء .
وفي الدقيقة 76 نجح البديل موراتا في تمرير الكرة للبديل أيضا ستورارو ليضع الكرة في شباك نوير لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي .

خسارة أرسنال علي ملعبه ووسط جماهيره من برشلونة

فاز برشلونة الأسباني علي أرسنال الانجليزي بهدفي ليو ميسي وجاءت المباراة عبارة عن سيطرة من العملاق الكتالوني الا أن ترجمت بأهداف في شوط المباراة الثاني عن طريقة تمريرة من نيمار للساحر ميسي ليضعها فى مرمي بيتر شيك بكل سهولة وفي الدقيقة 82 ومع اول لمسة للاعب وسط أرسنال فلاميني يعرقل ميسيى داخل منطقة ضربة الجزاء ليحتسب حكم المباراة ضربة جزاء صحيحة ليضعها ميسي بكل سهولة في مرمر أرسنال لتنتهي المباراة بفوز برشلونة 2 – صفر في ملعب الامارات وسط خيبة امل من جماهير أرسنال التي كانت تامل في فوز فريقها وبهذه النتيجة يضع برشلونة الاسباني أول قدم له في ربع النهائي بعدالفوز في ملعب الامارات.

10399379_10153455419145642_7406340260894452235_n

مواعيد المباريات يوم الأربعاء 2016/02/24م

وتقام اليوم الاربعاء مباراتين في تمام العاشرة ألاربع بتوقيت القاهرة بين كلا من أيندهوفن الهولندي ضد أتليتكو مدريد الأسباني ويطمع الفريقان في مواصلة مشوار البطولة. والمباراة الثانية بين دينامو كييف الاوكراني مع مانشستر سيتي الانجليزى وبالارقام تعتبر هذه المباراة مباراة سهلة للسيتي , سوف تيبدأ بث المباراة فى الساعه 21:45 .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *