الفنان وحيد سيف هو من مواليد منطقة محرم بك بالأسكندرية وهو حاصل على ليسانس اداب قسم تاريخ وكان  يمتلك موهبة التمثيل منذ صغرة حيث عمل فى مسرح الجامعة وقدم مسرحيات كبيرة منها مسرحية شكسبير ومسرحية حسن ومرقص وكوهين وبعد التخرج اتجة للقاهرة واشترك فى فرقة الريحانى للاعمال المسرحية وقدم معهم مسرخية انهم يدخلون الجنة ثم بعد ذلك اتجة للتليفزيون والسينما بشكل خاص وقدم العديد من الافلام الناجحة منها فيلم عبدة مواسم وفيلم الفرقة 16 اجرام وفيلم سيد العاطفى وفيلم على سبايسى مع حكيم وفيلم عايز حقى وفيلم محامى خلع مع هانى رمزى ثم فيلم قصاقيص العشاق مع نبيلة عبيد وفيلم احنا اصحاب المطار.

وتزوج الفنان وحيد سيف من الفنانة الفت سكر وانجب منها الفنان اشرف سيف الكبير الذى قدم عدة ادوار متميزة اشهرها فيلم اللص والمشاغبون فى نويبع وفيلم مطاردة فى الممنوع والجدير بالذكر بانة لم يقدم الكثير من الاعمال لكنة رغم قلة اعمالة تميز فى ادوارة وحبة الجمهور وكنة اعتزل التمثيل فى فترة قليلة من عمرة وتزوج الممثلة المعتزلة لمياء الجداوى,وتوفى الفنان وحيد سيف منذ فترة ومثيرر للجدل ومما اثار سخط افراد عائلتة عدم قدوم احد من الفنانين لتقديم واجب العزاء وحضر عدد قليل منهم وتجاهل الكثير الحضور.

التعليقات

  1. وحيد سيف الله يرحمه كثيرآ ما أرسم الأبتسامة على شفاانه بطلقائيته الجميلة الحاضرة دومآ والسريعة مما أدى إلى النطق فى كل قفشاتة دون عناء مغرقنا بموجات من الضحك الله يرحمه الكل يعرفه وهو غنى عن التعريف . غفر له الله ماتقدم من ذنبه وماتأخر وأدخله فسيح جناته اللّهم آمين هو ثائر أمة محمد صلى الله عليه وسلم .

  2. كان مشخصاتى نادر يقوم بشخصية فنية صعبة لا يقلد ومن الصعب تقليدة يثير البهجة والضحك فى النفوس بالازمة التى يجيدها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *