الفنان الكبير ” سعيد طرابيك ” والذى ارتبط تواجده على الشاشة سواء تلفزيونية او سينمائية بوجوده بجوار الزعيم الفنان الكبير ” عادل إمام ” والفنان سعيد طرابيك يناهز من العمر 74 عام فهو ممثل مصرى من مواليد محافظة القاهرة عام 1941 بداء حياته الفنية في الستينيات من القرن الماضي وذلك بالاشتراك في ادوار صغيرة .

علاقته بالزعيم ” عادل إمام ” علاقه قديمة جدا فقد تعرف عليه الزعيم عادل امام وجعله احد الشخصيات المقربة له وكون منه هو والفنان الراحل سعيد صالح ، الفنان الراحل ايضا مصطفي متولى رباعي فنى شارك في معظم اعمال الزعيم ” عادل امام ” وكان اخر ماقدمه مع الزعيم دوره في مسلسل ” العراف ” الذى اذيع خلال شهر رمضان الماضي واشترك ايضا ” سعيد طرابيك ” في مسرحيات الزعيم عادل امام كلها بداية من مسرحية ” شاهد مشفش حاجه ” في دور وكيل النيابة الذى برع في تقديم هذه الشخصية واستمر عرض هذه المسرحية اكثر من 10 سنوات متواصله وشارك ايضا في فيلم ” سلام ياصاحبي ” مع النجم سعيد صالح والزعيم عادل امام .

الفنان ” سعيد طرابيك ” متزوج من الفنانة الشابة ” سارة طارق ” وهو زواج لا يعرفه الكثير من العاملين بالوسط الفنى وقد تزوج الفنان سعيد طرابيك من الفنانة سارة طارق زواج صالونات واقتصر تواجد المعازيم خلال كتب الكتاب الاقارب من الاسرتين وبعض الاصدقاء المقربين

دأ مشواري مع الفن وعمري 9 سنوات فقط وقدمت العديد من الاعمال المسرحية، ثم توقفت بسبب الدراسة حتى تخرجت في كلية التجارة وفي سنوات الدراسة الجامعية شاركت في العديد من المسرحيات مع الفنان محمد نجم ونجله شريف منها «النمر وبدلة سموكن»، ثم شاركت في مسلسلات عديدة اهمها «زهرة وأزوجها الخمسة والشحرورة واحنا الطلبة وتفاحة ادم».. وحاليا استعد لتصوير مسلسل «نصباية» مع مجموعة من الوجوة الشابة والفنان القدير سعيد طرابيك.. وفوازير رمضانية مصغرة اتمنى ان تحقق النجاح.

وعن حكاية زواجها من الفنان القدير سعيد طرابيك، قالت الفنانة سارة طارق : تزوجنا من 9 شهور تقريبا بعد ان اكتشفت انه صاحب قلب نقي ويتمتع بمواصفات لم اجدها في الكثيرين منها حنانه وطيبة قلبه ومواقفه الانسانية الرائعة ومساندته لي فنيا وانسانيا واشياء كثيرة ولم اشعر معه بفارق السن مثلما يسألني الكثيرون.. وأحمد الله انني اعيش معه في سعادة بسبب تفاهمه وخفة ظله وذكائه وخبرته، اضافة إلى حبه وحبي له.. وعلاقتنا لا تعرف فارق السن بل هو صديق وزوج واستاذ وادعو الله ان يديم علينا السعادة.

وعن دعمه لها فنيا، قالت: بالتأكيد استفيد من خبرته في عملي بالفن وهو يسعى لترشيحي للمخرجين والمنتجين في الاعمال الفنية، اضافة الى مجهودي الشخصي.. وارى ان زواجي من سعيد طرابيك دفعني للأمام ولم يعطلني كما يتخيل البعض، ويأخذ بيدي في الوسط الفني واثقا في موهبتي وأحلم بأن اصل للنجومية وأقدم اعمالا مميزة.

التعليقات

  1. الممثل سعيد طرابيك ..( قد يكون إسمه فنيا فقط ) تتلمذ فى الخديويه الثانويه وهو من مواليد حى زين العابدين فى السيده زينب هوى التمثيل وأعد نفسه للدراسه فى المعهد العالى للتمثيل دون سواه من الكليات الأخرى لم يحقق ظهورا أو شهره إلا فى عندما بلغ الثامنة والستين من العمر رغم إمكانياته الفنيه العاليه …….سعيد يقرب عمره الاّن من الثمانين وليس 73 سنه فقد حصل على الثانويه العامه ..(اول ثانويه عامه تطبق فى مصر ) سنة 1955 لذا لزم التنويه

  2. وجه قمر علي الراجل لحقتي موتي حرام عليكي أنتو ملكمش تسعة شهور ياريده ما كان أزوجك هو كل اللي يزوج واحده صغيرة قد بنته يموت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *