ينتظر الأسر المستفيدة من مواطنين الممكلة العربية السعودية، موعد صرف الدفعة 69 بشهر أغسطس بالعام الحالى، والتى من المتوقع أن تصرف خلال أيام، والتى تم صرف الدفعة الأولى منها لكافة المستحقين.

إستعلام حساب المواطن:

تعلن إدارة حساب المواطن، عن النتائج بشكل شهري لمستحقين الصرف قبل الموعد بأيام، وذلك ليتمكن كل المستفيدين من معرفة حالتهم، إذا كان من المستفيدين من الدعم أم لا، ويتم معرفة النتيجة من الموقع الإلكترونى الخاص بالإدارة.

موعد صرف الدفعة 69:

سوف يتم صرف الدفعة 69 باليوم العاشر من شهر أغسطس، كما هو المعتاد، ما لم تكن هناك إجازات رسمية أو عطلات إسبوعية فإنه سوف يتم تقديم الموعد قبل الإجازات.

الغير مستحقين لدعم حساب المواطن:

يمكن للذين تم رفضهم من الدعم، ان يتقدم بتظلم على الموقع الإلكترونى خلال مدة 90 يوم، وذلك من يوم عرض النتيجة، وسوف تقوم الإدارة بالرد على التظلم بالموافقة أو بالرفض،بعد النظر فى حالة المستفيد وأستيفاء الشروط به، و فى حالة الموافقة يمكن للمواطن أخذ مستحقاته بأثر رجعى عن المدة التى لم يتقاضاها.

يوجه الملك سلمان بضرورة العمل بدعم حساب المواطن:

وقد أعرب الملك سلمان، بضرورة العمل على برنامج حساب المواطن، و تمديد الدعم الإضافى حتي شهر سبتمبر، و كان من المفترض أن يتوقف الدعم فى شهر يوليو، ولكن تم تمديد المدة نظراً للأزمة المالية العالمية حتى لا تتعرض الأسر السعودية للأثار المترتبة لتلك الأزمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *