أسعار فوانيس رمضان 2022 من الأشياء الهامة التي يبحث عنها عدد كبير من الأشخاص بجميع أنحاء الوطن العربي، خاصة وأن الشهر الفضيل يقترب منا بشكل سريع، وعلى الرغم من الظروف التي تمر بها البلاد، نجد العديد من التجار يتسابقون من أجل تقديم الأشكال الجديدة والمتنوعة والمختلفة عن الأعوام الماضية.

أسعار فوانيس رمضان 2022

على الرغم من الظروف التي يمر بها العالم بعد انتشار فيورس كورونا المستجد، نجد العديد من مظاهر الاحتفال بشهر رمضان بدأت في الظهور.

ومن المعروف عن فانوس رمضان أحد وأهم هذه المظاهر، فهو يعتبر رمزًا شعبيًا للاحتفال بشهر رمضان، وهذا هو ما يجعل الكثير من الأشخاص يحرصون على شرائه لاستخدامه في تزين المنازل أو المقاهي والمحال التجارية.

ومن من يقوموا بشرائه من أجل تقديمه كهدية مميزة بهذا الشهر الفضيل، ولأن البحث عن أسعار فوانيس رمضان عبر الأنترنت يزداد يومًا بعد يوم، قررنا اليوم أن نقوم باستعراض لكم أسعار وأشكال فوانيس رمضان لهذا العام.

الفانوس المضيء

  • هناك العديد من الأشكال المختلفة والمتنوعة من الفانوس المضيء، فهناك فانوس بإضاءة ليد، وهو يبدأ سعره من خمسة وثلاثون جنية، حتى يصل سعره إلى مائة جنية.
  • كما يوجد فانوس بإضاءة ملونة، وهذا النوع من الفوانيس يختلف سعره عن الأنواع الأخرى، فيبدأ سعره من ثمانون جنية، حتى يصل إلى سبع مائة جنية.
  • وهناك أيضًا فانوس الخيامية، وهو يتميز بشكله الجميل وبسعره المناسب، فسعره يبدأ من خمسة وأربعون جنية، ويصل إلى مائة وثمانون جنية.
  • أما عن سعر الفوانيس البلاستيك المزودة بالأضواء الملونة، فسعرها يبدأ من خمسون جنية ويصل إلى خمسة وسبعون جنية.

الفانوس اللعبة

هذا النوع من الفوانيس مناسب أكثر للأطفال الصغار، فدائمًا ما يكون على شكل لعبة جميلة ترقص وتتغنى بأغاني شهر رمضان الكريم، ويتراوح سعر هذا النوع من الفوانيس ما بين ثمانية عشر جنية وحتى خمسون جنية، ولكن فانوس بلورة بوجي وطمطم يصل سعره إلى ثلاث مائة جنية.

الفانوس الخشب

يتميز الفانوس الخشب بشكله الجميل والمناسب للأجواء الرمضانية العربية، وهذا هو ما يجعل ثمنه يتراوح ما بين الخمسة عشر جنية والمائة وعشرون جنية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.