لم يتبقى على حلول شهر رمضان الكريم إلا أيام قليلة، ومن المعروف عنه أنه من أهم المواسم الفنية، ودئمًا ما تكون قائمة أعماله دسمة وممتلئة بالعديد من المسلسلات المميزة لكبار النجوم والنجمات، وقد قررنا اليوم أن نقوم بإلقاء الضوء على بعض هذه الأعمال، وعن الأبطال المشاركين فيها.

قائمة مسلسلات رمضان 2022

الاختيار 3

من المقرر أن يخوض مسلسل الاختيار في جزئه الثالث السباق الرمضاني لهذا العام، وقد تم الإعلان عن أبطال الجزء الثالث للمسلسل وهم النجم المميز أحمد السقا، وأحمد عز، وكريم عبد العزيز، كما أن المسلسل من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي، وتدور أحداث المسلسل حول بطولات الشرطة والجيش في القيام بمحاربة الإرهاب الغادر.

هجمة مرتدة 2

سوف يخوض الفنان أمير كرارة السباق الرمضاني من خلال مسلسل هجمة مرتدة، وسوف يشاركه البطولة مجموعة مميزة من النجوم، وعلى رأسهم الفنان محمود عبد المغني والفنانة أمينة خليل، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من نجوم الفن، وأما عن التأليف فهو لباهر دويدار، والإخراج لأحمد نادر جلال.

الكبير أوي 6

مسلسل الكبير أوي من المسلسلات المميزة التي عشقها وارتبط بها العديد من الأشخاص بمصر والوطن العربي، وقد قرر الفنان المميز أحمد مكي أن يخوض السباق الرمضاني لهذا العام من خلال الجزء السادس منه، وسوف يشاركه العمل مجموعة كبيرة من نجوم الفن، ومن بينهم رحمة أحمد وبيومي فؤاد وهشام إسماعيل ومحمد سلام، والمسلسل من تأليف مصطفى صقر ومن إخراج أحمد الجندي ومن إنتاج شركة سينرجي.

المداح 2

استطاع الجزء الأول من مسلسل المداح أن يحقق نجاح كبير أثناء عرضة، ولهذا فضل الفنان حمادة هلال أن يخوض السباق الرمضاني من خلاله هذا العام أيضًا، وسوف تشاركه العمل الفنانة هبة مجدي، وولاء الشريف وأحمد بدير، وخالد سرحان، والمسلسل من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

يوميات زوجة مفروسة أوي 5

مسلسل يوميات زوجة مفروسة أوي من المسلسلات التي أحبها وتابعها عدد كبير من الجمهور، ولهذا قررت الفنانة داليا البحيري أن تخوض السباق الرمضاني من خلاله هذا العام، وسوف يشاركها البطولة الفنان خالد سرحان وشيماء سيف ومحمد أبو داوود وإيمان السيد ومروة عبد المنعم، والمسلسل من إخراج أحمد نور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.