نتيجة الشهادة الإعدادية، قامت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة القاهرة الإعلان عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2022، وذلك من خلال رقم الجلوس كما أوضحت ان النتيجة متاحة أون لاين على الإنترنت، بالموقع الإلكتروني الرسمي لها.

‏كما شدد على أنه يمكن للطلاب أن يحصلوا على النتيجة، وذلك من خلال كتابة رقم الجلوس الخاص بهم في الخانة المطلوبة، و أشار إلى ان النتيجة تم اعتمادها رسمياً امس من قبل محافظ القاهرة اللواء خالد عبد العال.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس والاسم

‏قال مدير المديرية التعليمية محمد عطية، انه تم اتاحة الرابط الرسمي لنتيجة الشهادة الإعدادية 2022 بمحافظة القاهرة، من خلال رقم الجلوس عبر الموقع ‏الإلكتروني www.cairo.gov.eg الرسمي للمديرية.

‏وذلك بعد الانتهاء من رفع الدرجات على الموقع الإلكتروني الرسمي للمديرية، و الانتهاء من كافة الجوانب التقنية المتعلقة برفع النتيجة، ‏كما شدد على أنه مديرية التربية والتعليم قامت ‏بفحص النتائج بمنتهى الشفافية والدقة، ‏ليحصل كل طالب على درجاته الحقيقية.

‏تعرف على نسبه ‏نجاح طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظات مصر

‏اعلن عطية في بيان خاص أنا نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 بمحافظة القاهرة، برقم الجلوس تجاوزت 73.2٪؜ ‏بالتنسيق ‏مع الإدارات التعليمية، وتم وضع لجان مؤمنة ومراقبة جيدة جدا ‏تليق بمستوى ‏مديرية التربية والتعليم، ‏كما أن الامتحانات جاءت في مستوى الطالب المتوسط، ولا يوجد فيها أي صعوبات ولم تتخطى الكتاب المدرسي.

‏أوائل طلبة النتيجة الإعدادية 2022

‏صرح مدير التعليم العام بالمديرية الأستاذ ياسر أنس، بعدم وجود أوائل ‏بشهادة النتيجة الإعدادية 2022 بمحافظة القاهرة، ‏كما أوضحه انه يتم رصد الأوائل، وذلك بعد الانتهاء من امتحانات الفصل الدراسي الثاني وجمع الصفين معاً.

كما صرح ياسر أنس بتوزيع درجات الشهادة الإعدادية، ليكون عدد درجات الفصل الدراسي الأول 140 درجة، وعدد درجات الفصل الدراسي الثاني 140 درجة أيضاً، ليكون حصيلة جمع الصفين معاً 240 درجة‏.

كيفية الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 عبر رقم الجلوس بمحافظة القاهرة

  • ‏أولا قم بالدخول على الرابط الرسمي لي نتيجة الشهادة الإعدادية 2022.
  • ‏ثانيا اختر الخانة التي يتم فيها وضع نتيجة الشهادة الإعدادية.
  • ‏ثالثا اكتب رقم الجلوس في الخانة المطلوبة.
  • ‏ثم اضغط على كلمة عرض النتيجة.
  • ‏وبعد ذلك ستظهر النتيجة باسمك ورقم جلوسك والمدرسة والإدارة التعليمية التابعة لك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.