رابط تسجيل دخول جامعه طيبة قامت الجامعة بتوفير بوابة إلكترونية للطلاب، وذلك لكل من يرغب في التقديم الجامعي لدي الجامعة ، لذا تم تفعيل النظام الالكتروني للطلاب من خلال اطلاق موقع الكتروني رسمي تابع للجامعه .

كما يمكن للطلاب التسجيل من خلال الموقع بمنتهي السهولة، وبالنسبة للطلاب المستجدين يمكنهم تسجيل الدخول لجامعة طيبة من خلال السجل المدني، ومن خلال السطور القادمة سنتعرف علي المزيد من المعلومات التي تخص جامعة طيبة.

بوابة القبول والتسجيل بجامعة طيبة

تسمح جامعة طيبة للطلاب خدمة تسجيل الدخول (بلاك بورد) بالجامعة لعدة خطوات منها:

  • أولاَ قم بتسجيل الدخول إلي الموقع الالكتروني الرسمي التابع لجامعة طيبة eas.taibahu.edu.sa.
  • ثم انقر علي كلمة تسجيل الدخول بجامعه طيبة .
  • ثم ادخل رقم الطالب الذي يريد تسجيل الدخول في الخدمة الالكترونية التابعة لجامعه طيبة.
  • وادخل كلمة المرور الخاصة بك لتسجيل الدخول لجامعه طيبة.
  • واضغط علي كلمة دخول بجامعه طيبة لتسجيل الدخول بالجامعة.

وتلك هي الخطوات اللازمة لتسجيل الدخول لدي جامعة طيبة من خلال الموقع الالكتروني الرسمي للطلاب التابع لجامعة طيبة.

وبالنسبة للطلاب المستجدين الراغبين في تسجيل الدخول لجامعه طيبة، يمكنهم تسجيل الدخول عن طريق ادخال السجل المدني، وذلك ليتمكنوا من تسجيل الدخول بجامعه طيبة للطلاب المستجدين، ويمكن للطلاب النظر علي قائمة الخدمات الالكترونية بجامعه طيبة، وذلك من خلال الموقع الالكتروني الرسمي الخاص بالطلاب والتابع لجامعه طيبة والذي سبق ذكرة في الأسطر السابقة.

رابط بلاك بورد جامعة طيبة تسجيل الدخول

حيث قامت جامعه طيبة بإطلاق الرابط الرسمي الالكتروني، لتسجيل دخول الطلاب اون لاين عبر الإنترنت، وذلك لراغبي التقديم في جامعه طيبة وتسجيل الدخول بالجامعة اون لاين، عبر الرابط الرسمي الالكتروني التابع لجامعه طيبة، ولمعرفة الرابط الرسمي الالكتروني لجامعة طيبة للطلاب لتسجيل الدخول وذلك بالضغط عبر الرابط الالكتروني التالي طيبة.

وفي الختام أرجو ان نكون وفينا كافة التفاصيل الخاصة بجامعه طيبة، وطريقة تسجيل دخول  الطلاب بالجامعة اون لاين عن طريق الموقع الرسمي الالكتروني التابع لجامعه طيبة، ورابط تسجيل دخول الطلاب وايضا يمكنك الاطلاع على بوابة القبول عزز لكل من طلبة جامعه طيب والمستجدين راغبو تسجيل الدخول بجامعه طيبة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.