الفنانه دنيا سمير غانم هى فنانه جميله شابه دخلت عالم الفن من اوسع ابوابه حيث انها من عائله فنيه كبيره والدها الفنان الكوميدى الكبير سمير غانم ووالدتها الفنانه دلال عبدالعزيز ,شاركت فى بطوله فيلم (يا أنا ياخالتى) مع الفنان الجميل محمد هنيدى ثم بعد ذلك شاركت الفنان احمد مكى فى فيلم طير انت ,ثم فيلم لاتراجع ولا استسلام ,ثم بعد ذلك شاركته ايضا فى عمل 4 اجزاء من مسلسل (الكبير اوى) وكانت تؤدى دور (هديه) زوجه الكبير اوى احمد مكى وحقق المسلسل نجاح كبير جدا ويعتبر الثنائي دنيا سمير غانم  واحمد مكى من افضل الثنائيات التى ظهرت فى تاريخ السينما المصريه من ححيث النجاح الذى تحقق.

واليوم نشرت الفنانه دنيا سمير غانم وهى تحمل ابنتها (كايلا) بدون مكياج معلقه على الصوره :الآن في مطار بيروت مع كايلا واخفت دنيا ملامح شكل بنتها كايلا عن اعين الكاميرا وكانت ترتدى دنيا نظاره شمس سوداء وتيشرت ابيض وبنطلون جينز ,والصوره التقطت فى مطار بيروت حيث انها كانت ذاهبه لتصوير حلقات برنامج اكس فاكتور.

التعليقات

  1. قمر اوىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *