ظهرت مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي صورة من فيلم المشبوه بطولة الفنان عادل امام و الفنان سعيد صالح و يظهر في الصورة طفل يجلس بينهما , يذكر ان هذا الطفل كان يؤدي دور ابن الفنان عادل امام و الفنانة الراحلة سعاد حسني و اثارت صورة هذا الطفل العديد من التساؤلات حول ما اذا كان قد ترك التمثيل ام مازال يعمل في عالم السينيما , والاجابة هي ان هذا الممثل اصبح الان من المع النجوم في عالم السينما .

[ADSENSE5]
ولد كريم عبد العزيز بحي العجوزة بمحافظة الجيزة في السابع عشر من اغسطس 1975 ,وله اخت وحيدة خارج عالم السينما تدعى ياسمين  ,شجعه والده المخرج محمد عبد العزيز على التمثيل منذ نعومة اظافرة حيث بدأ كريم مشواره الفني بدورة الذي سبق ذكرة في فيلم المشبوه ,و اصبح لاحقا واحدا من اشهر نجوم السينيما المصرية نظرا لأعماله التي لاقت نجاحا باهرا مثل فيلم الباشا تلميذ وابو علي واولاد العم , وايضا فيلم الفيل الازرق الذي نال واحدا من اعلى الايرادات في تاريخ السينيما المصرية . و يذكر انه تعرض لوعكة صحية اثناء تواجده بلندن اسفرت عن اصابته ب 8 جلطات رؤية , مما جعلة يتابع جلساته العلاجية في انجلترا قبل شفاؤة و عودته سالما الى ارض الوطن .

Photo

Photo

التعليقات

  1. مريض كبد محتاج عملية زرع كبد العمليه تتكلف 250 الف جنيه للاتصال 01008854101في مصر والميه تتحبس جواه الله لايرى أحد هل من مساعدته والوقوف بجانبه وجزاكم الله خيرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *