التخطي إلى المحتوى

استعلام المساعدة المقطوعة برقم السجل دفعة ربيع الثاني 1440 لحسابات المستفيدين وبدل الغلاء،  أوضحت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية انه تم إيداع الدفعات الجديدة الخاصة بالمعاشات والضمان الاجتماعي في حسابات المستفيدين في البنك، المساعدة المقطوعة برنامج هام جدا تقدمه وزارة التنمية الاجماعية والعمل بالملكة بهدف مساعدة الأسرة التي تكون في ظروف صعبة وتعاني من الاحتياج الشديد، من أجل توفير الغذاء وتسديد الاحتياجات الاساسية مثل فواتير الكهرباء ورفع المستوى الاقتصادي.

استعلام المساعدة المقطوعة برقم السجل

تقوم برامج الضمان الاجتماعي 1440 على مساعدة الفقراء وتسعى وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في السعودية لتقديم خدمات إلكترونية للمواطنين لتسهيل الخدمات عليه وتوفير الوقت والجهد، يتم الان الاستعلام عن مساعدات الضمان الاجتماعي الكترونيا برقم السجل لعام 1440.

يمكن لاي شخص مسجل في برنامج المساعدات المقطوعة ان يعرف مواعيد نزول المعاش الخاص بالضمان الإجتماعي خلال الدخول على الموقع الخاص الضمان الاجتماعي بعد التسجيل فيه.

نقدم لكم في المقال رابط الاستعلام عن المساعدة المقطوعة 1440 برقم السجل، وسوف نشرح بالتفصيل طريقة الاستعلام عن المساعدة المقطوعة لدفعة شهر ربيع الثاني كما اانا سوف نوضح لكم قرار تخصيص بدل لغلاء المعيشة في عام 2019.

المساعدات المقطوعة وبدل الغلاء في عام 2019

يتم الاستعلام عن المساعدة المقطوعة من خلال التسجيل على رابط موقع العمل ثم ادخال البيانات ورقم السرى، ثم قم إدخال رمز التحقق ومن ثم الاستعلام.

أوضحت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في السعودية انها قامت بإيداع مبلغ مساعدة الضمان الاجتماعي للمسجلين في شهر 9 و 10 لعام 1439 ه.

وسوف يكون هناك بدل غلاء في عام 2019، لكل مستحقي مساعدة الضمان الاجتماعي وللمتقاعدين وللموظفين المدنيين والعسكريين، ويتم صرف 500 ريال سعودي للمستحقين مع صرف بدل غلاء المعيشة من بداية 2019 ولمدة عام كامل.

يتم الاستعلام عن أسماء المقبولين في المساعدة المقطوعة عبر البوابة الإلكترونية لوزارة العمل من خلال رابط الضمان الاجتماعي، وسوف تكون الاولوية في المساعدات المقطوعة للأسر شديدة الفقر والذيت يوجهون صعوبات في الحياة بالمقارنة بينهم حيث يتم معرفة الدخل الحقيقي ومعرفة معلومات عن الاسرة مثل عدد أفراد العائلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.