التخطي إلى المحتوى

تقوم وزارة الداخلية بعرض الكثير من المواقع الإلكترونية التي تخدم المواطن السعودي وهو في مكانه، حيث قامت المملكة العربية السعودية بطرح موقع خاص بالوافدين الجدد إلى المملكة، حيث يسهل على الكفيل السعودي أن يدخل في هذا الموقع ويستغلم برقم الهوية عن العمالة الجديدة التي تأتي إليه، فهذا الموقع يمكنه عرض عدد أفراد العمالة الجديدة التي ستأتي إلى المملكة.

ويتم عرض مواعيد وصول الجنسيات إلى أراضي المملكة، حيث أن بوابة أبشر من أهم المواقع الإلكترونية التي تخدم المملكة العربية السعودية وتخدم مواطنينها في العديد من الأمور التي تحتاج هذا الموقع، وفي هذه المقالة سوف نتعرف على جميع المعلومات وصول العمالة إلى المملكة.

رابط أبشر للأستعلام عن العمالة الجديدة القادمة بالمملكة

يمكن لأي مواطن قادم إلى المملكة العربية السعودية أو يمكن لأي كفيل أن يقوم بالدخول على موقع أبشر من هنا ، حيث يمكن لأي مواطن متابعة البيانات الخاصة وهي:-

  • يمكن للمواطن أدخال رقم الهوية الخاصة به.
  • إدخال رقم الرخصة، حيث يكون لكل وافد إلى المملكة رقم رخصة للأقامة خاصة به.
  • كما يمكنك كتابة رقم الهوية للكفيل الذي يتكفل بك في المملكة.
  • لابد من كتابة تاريخ أنتهاء مدة الأقامة المحددة لك والتي تكون مدة الأقامة من 3 سنوات إلى 5 سنوات حسب الكفيل الذي يتكفل بك من وقت دخولك المملكة.

حيث يمكن بعد كتابة هذه الخطوات الدخول عبر موقع أبشر، حيث يمكنه معرفة كافة البيانات عن المسافر إلى اراضي المملكة، من معرفة الإسم والمهنىة التي يعمل بها، وكذلك جنسيته والبلد الوافد منها، ويتم معرفة المكان الذي يجلس فيه في أراضي المملكة العربية السعودية، حيث يمكنه معرفة كافة التفاصيل عن الوافد.

خطوات الأستعلام عن العمالة الجديدة

بعد إلغاء العديد من العمال والعمالة بالمملكة العربية السعودية وتم ترحيلهم في وقت قصير للغاية، يمكنك معرفة أنه تم أستقبال عدد كبير من العمالة الجديدة التي تدخل أراضي المملكة، حيث أن هذه العمالة تكون من مختلف الجنسيات وليست جنسية مصرية فقط، وتكون العمالة الداخلة إلى أراضي المملكة تكون بنظام الكفيل ولكن النظام المفتوح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.