التخطي إلى المحتوى

منصة ابشر حكومة بوابة وزارة الداخلية للخدمات الإلكترونية هي البوابة الجديدة التي اعلنت عنها وزير الداخلية في المملكة العربية السعودية، قام الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بدعم البوابة وشنها تحت اسم “منصة أبشر حكومة”، وتضم بواية ابشر حكومة حوالي 93 خدمة تقدمها وزارة الداخلية بشكل إلكتروني لجميع الجهات الحكومية.

ابشر حكومة منصة الخدمات الإلكترونية

تقدم منصة ابشر حكومة العديد من الخدمات حيث وصلت خدماتها إلى حوالي 22 خدمة تقد بشكل إلكتروني لجميع الأشخاص سواء مواطنين أو وافدين مقيمين في داخل المملكة العربية السعودية.

لابد من تسجيل الدخول اولا إلى الموقع الرسمي الخاص بوزارة الداخلية السعودية، بعد تسجيل الدخول واتباع جميع التعليمات يتم دخول منصة أبشر التي تقدم معلومات وخدمات للأفراد وللأعمال والشركات.

تقدم اشبر حكومة خدماتها الهامة لكل من المواطنين والمقيمين والاشخاص المستفيدين من بعض الخدمات التي تتعلق بوزارة الداخلية، بوابة أبشر تخدم الكثير من الناس حيث تقدم الخدمات لأصحاب المنشآت أو لأصحاب الأعمال البسيطة و للافراد وكل ذلك يتم بمنتهي السهولة ويالسر وبدون اهدار وقت وجهد.

موقع وزارة الداخلية السعودية

ابشر حكومة جعلت وزارة الداخلية تحقق جزء كبير من الاهداف التي كانت تسعي اليها حيث تقديم خدمات بشكل سهل الكتروني، مما يعني ان وزارة الداخلية السعودية قطعت شوطاً كبير في طريق التحول من الخدمات الورقية إلى الخدمات الرقمية، وهي أحد أهداف المملكة لعام 2030.

صرحت وزارة الداخلية أن منصة ابشر هي المكان الذي يمكن ان تصل منه الخدمات للافراد بدون تعب والذهاب والرجوع في الطرق والمواصلات، قامت وزارة الداخلية بشن العرض الأولي من منصة ابشر حكومة البوابة الإلكترونية الجديدة.

أبشر حكومة منصة منفردة، سوف يكون رابط أبشر حكومة المنصة المنفردة الإلكترونية الجيددة مفعل عبر موقع وزارة الداخلية السعودية لان منصة خدماتها وهي التي تعرض الخدمات عليه، وسوف نوفر لكم في المقالات القادمة في موقع ع الناصية التفاصيل الجديدة، سوف نعلن عن أي جديد ونقدم لكم رابط منصة ابشر حكومة، كما اننا سنعلن أسماء الخدمات التي تعرض من خلال أبشر حكومة من وزارة الداخلية إلى جميع الجهات الحكومية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.