التخطي إلى المحتوى
سعر سياره لادا نيفا Lada Niva ومميزات ومواصفات سيارة الدفع الرباعي نيفا
سعر سياره لادا نيفا Lada Niva

قامت الشركة الروسية «لادا» التي لها شهرة واسعة في مجال اصدار السيارات في الفترة الأخيرة بعرض نموذج جديد كلياً عن ما سبق من سيارات “نيفا” ذات الدفع الرباعي، وسوف نتعرف من خلال المقال على سعر سيارة لادا نيفا Lada Niva وسوف نتعرف على شكل السيارة من خلال الصور ونتعرف على أهم مميزات ومواصفات السيارة.

سعر سياره لادا نيفا Lada Niva

لا شك ان شركة لادا مميزة ولها باع كبير في عالم السيارات وموضوعنا اليوم عن النموذج الجديد من مجموعة سيارات “نيفا” المعروفة ذات الدفع الرباعي، حيث ان تصميم السيارة الجديد مميز وعصري حيث انه مزيج متناسق من سيارات الدفع الرباعي المعتادة رينج وسيارات رينو داستر الرباعية الدفع أيضا.

وزودت السيارة الجديدة بعجلات مميزة حيث انها عجلاي رياضية لها حجم كبير يمكنه العبور بسلاسة في الطريق مهما كان الطريق صعب او غير ممهد حيث تجتاز السيارة كل الطرق وفقا للتجارب التي اجريت، بالنسبة إلى سعر سيارة لادا نيفا Lada Niva فهو لا يزيد عن 20 ألف دولار في السوق العالمي.

سعر سياره لادا نيفا Lada Niva
سعر سياره لادا نيفا Lada Niva

مواصفات سيارة الدفع الرباعي نيفا

اما بالنسبة لسيارات الدفع الرباعي لادا نيفا فقد أكد المصنع الروسي المنتج للسيارة «أوتوفاز» أن سيارة لادا نيفا هذه الجديدة تعمل بنظام الدفع الرباعي، والسيارة مزودة بأجدد نظم الفرامل وبها نظم تعليق حديثة وتقنية متقدمة.

أما بالنسبة إلى علب السرعة فيوجد من السيارة نسخة عادية ويوجد نسخة أوتوماتيكية مميزة بوجود 6 مراحل، ويتوقع سوق السيارات العالمي ان سيارة لادا نيفا الجديدة سوف تطرح في الاسواق عندما تعلن شركة لادا عن سيارتها الجديدة في خلال العام الجديج القادم.

تتوافر سيارة لادا الجديدة “لادا نيفا” بفئاتين مختلفين من حيث محركات البنزين، حيث ان الفئة الاولى لها سعة 1.6 لتر ولها عزم 114 حصان، اما الفئة الثانية توربيني تصل السعة لـ 2.0 لتر وله عزم 168 حصان.

وما هو متوقع لسيارة لادا نيفا الجديدة بهذا التصميم الرائع كما هو مبين في الصور وبهذه الإمكانيات المتطورة ان تثبت تميزها في سوق السيارات عند طرحها في الأسواق.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.