التخطي إلى المحتوى

كثير من المواطنين السعوديين أو المقيمين داخل أراضي المملكة العربية السعودية يمكنهم حجز التذكر عبر الخطوط الجوية السعودية، وفي بعض الأحيان يحدث طارق فلابد وقتها من ألغاء تذكرة السفرة، فكان منذ فترة زمنية ينزل المسافر إلى مكاتب الطيران لألغاء الحجز فهذه الطريقة قد تستغرق الكثير من الوقت والجهد والمال.

لذا قامت المملكة العربية السعودية بطرح الكثير من الطرق منها طريقة ألغاء تذكرة الخطوط الجوية السعودية برقم التذكرة من البيت عبر الدخول على موقع إلكتروني، حيث يمكنك ألغاءها إلكترونياً عن طريق موقع شركة الخطوط الجوية، وسوف نوضح لكم اليوم كافة التفاصيل عن كيفية ألغاء تذكرة السفر إلكترونياً وبأسهل الطرق الممكنة.

كيفية ألغاء تذكرة السفر عن طريق الموقع إلكترونياً

الكثير من الناس عندما يقيمون بألغاء تذكرة السفر لا يستعرضوا الكثير من قيمة التذكرة كاملة وهذا أمر صعب للغاية، لذا نوضح لكم اليوم كيفية ألغاء تذكرة السفر إلكترونياً وأسترداد جميع مستحقات التي قمت بدفعها في التذكرة وأستردادها كاملة بدون نقصان.

فيوجد طريقين لألغاء تذكرة السفر أما يمكنك الإتصال على الرقم الموحد لشركة الخطوط الجوية السعودية وهو 920030000، أو الدخول على الموقع الرسمي الخاص بالشركة ويمكنك الدخول عليه من هنا ، من ثم لابد من متابعة الخطوات اللازمة حتي تقوم بألغاء التذكرة والحصول على ثمنها كاملة، حيث قم بكتابة رقم التذكرة وأسم المسافر بالكامل ويقوم الموقع بالرد عليك في خلال ساعاتـ وتحويل ثمن التذكرة عبر رقم الحساب الخاص بك.

الرسوم المفروضة على ألغاء تذكرة السفر إلكترونياً

قامت الخطوط الجوية السعودية بطرح رسوم جديدة لتخصم عندما تقوم بألغاء تذكرة السفر، فعليك معرفة الرسوم وتكلفتها، حيث يمكن لأي مواطن ألغاء تذكرة السفر وتقديم الإلغاء عبر الموقع إلكترونياَ في خلال أسبوع إلى أسبوعين ليس بعد ذلك.

فيمكن لأي مواطن أن يقوم بالدخول عبر الموقع الخاص بالخطوط الجوية ومعرفة كافة التفاصيل عبر الرسوم التي تخصم عندما تقوم بإلغاء تذكرة السفر من على الموقع، والرسوم التي تخصم لا يمكن تقديرها لأن كل سعر تذكرة يختلف عن غيرها والرسوم تخصم على سعر التذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.