التخطي إلى المحتوى

الناس كثيرهم يريدون سيارة حديثة بموديل السنة ولكن بسعر متفاوت للجميع حتى يقوم أحد الناس بشراءها، ولأن يوجد العديد من السيارات الأخرى ولكن سعرها باهظ للغاية، فيوجد بعض السيارات التي تكون سعرها في متناول الدخل المتوسط، فيختلف سعر السيارة من شركة لأخرى ومن دولة لأخري نتيجة أرتفاع وأنخفاض سعر الدولار كل يوم.

فبعد أن قرر البنك المركزي لأرتفاع السيارات فأصبح شراء سيارة أمر صعب للغاية، ولكن وردت أنباء كثيرة حول أن تم أنخفاض الجمارك حول جمارك السيارات، والتي يمكن من خلالها أنخفاض سعر السيارات لأكثر من خمسون ألف جنية مصري ولكن هذا القرار يتم تطبيقه في بداية عام 2019 وليس هذا العام.

تعرف على أرخص سيارة في مصر لعام 2018

سيارة بيني ميني هي السيارة الأرخص في عام 2018 من ضمن السيارات الحديثة التي لا يمكن لأحد شخص شراءها، حيث أن هذه السيارة بها الكثير من المميزات والقليل من العيوب وسعرها مفجأه لكثير من الناس، فالناس جميعهم يريدون سيارة ذو شياكة وموديل حديث ولكن يبحثون عن سعر مناسب لهم.

فجميع هذه الصفات قد تجمعت في هذه السيارة، حيث بلغ سعرها في العديد من الشركات المصنعة لها 123 ألف جنية مصري، غير أن الشركة المصنعة لهذا النوع من السيارة قد طرحت منها موديل لعام 2016 بلغ سعرها بحالة ممتازة حوالي 105 جنية مصري، ,انتجت الشركة موديل أخر يعمل بالأتوماتيك بسعر حوالي 140 ألف جنية مصري.

مواصفات سيارة بيني ميني الجديدة لعام 2018

سيارة بيني ميني من أفضل السيارات التي توجد في جمهورية مصر العربية وفي عام 2018 والتي تعد من أحسن السيارات مقارنة بالسيارات الأخرى من حيث السعر والمواصفات، وأنها تكون مناسبة لأصحاب محدود الدخل، وتتلخص مواصفات سيارة بيني ميني فيما يلي:-

  • يعمل المحرك المانويل والأتوماتيك بقوة 1000 سي سي.
  • يوجد بها زجاج كهربائي.
  • يوجد فرش رائع ومزودة بمخدات.
  • مزودة بأربع نوافذ كهربائية قيمة.
  • بها ريموت كنترول وبها أنذار يعمل من على بعد لحماية السيارة من السرقة والنهب.
  • مزودة بأفضل الكاوتشات والأطارات الحديثة.
  • من الأفضل أن سعرها في متناول جميع الناس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.