التخطي إلى المحتوى

تابعنا طريقة إلغاء حجز جوازات السفر السعودية من خلال بوابة وزارة الداخلية الإلكترونية للمملكة العربية السعودية. في كثير من الحالات، من الصعب الالتزام للتاريخ الذي تم طلبه في المديرية العامة للجوازات لقضاء خدمة معينة.

وقد سمحت الوزارة لآلية تأجيل وإلغاء الطلبات إلكترونياً لتاريخ الحجز في حالة صعوبة الالتزام من خلال الخطوات البسيطة التي نضعها لك.
توفر بوابة أبشر للخدمات الإلكترونية لجميع المواطنين بالمملكة العربية السعودية من جميع الجنسيات إمكانية حجز موعد لتجديد الإقامة أو تصريح عمل أو أحد خدمات المديرية العامة للجوازات السعودية، حيث يجب على المواطنين أو المقيمين حجز الموعد ا لإكمال الخدمة ما الذي سيتم القيام به.

الخطوات اللازمة لإلغاء حجز موعد الجوازات السعودية

الدخول إلى موقع وزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية عبر الرابط الرسمي www.moi.gov.sa
اضغط على الأسئلة الإلكترونية، بما في ذلك اختيار الجوازات.
التحقق من جواز سفرك يظهر لك قائمة منبثقة تتضمن العديد من الأشياء المتاحة إلكترونياً، بما في ذلك خدمة حجز المواعيد، اضغط عليها.
أدخل رقم الهوية الخاص بك ونوع التقويم وتاريخ الميلاد، ثم قم بتزوين الرمز في المربع المتوفر.
انقر فوق التحقق من بياناتي.
سترى صفحة مقدمة لخدمات الجوازات. انقر على الذهاب إلى خدمة المواعيد.
ستفتح لك صفحة بعنوان “مواعيد الجوازات السعودية” والتي سيتم تضمينها في قسم “فتح / تحديث / إلغاء” اضغط على الغاء.
تنتقل الى الصفحة التي تحتوي على التفاصيل الكاملة للموعد مثل التاريخ والرقم المرجعي والفرع والعنوان والمدينة والمنطقة وتاريخ ووقت الموعد في التاريخ الهجري والتاريخ الميلادي.
رابط وزارة الداخلية .

بعد التأكد من أنك تريد إلغاء هذا الموعد، انقر فوق تأكيد الإلغاء، وبهذه الخطوات البسيطة، سيتم حذف الموعد نهائيًا من قائمة المواعيد التي قمت بحفظها. لقد أكملت إلغاء حجز جواز سفرك السعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.