التخطي إلى المحتوى
وزارة الخدمة المدنية تقدم رابط تسجيل الدخول عبر موقع جدارة للتوظيف الإداري
خدمة جدارة للتوظيف

رابط وزارة الخدمة المدنية جدارة بوابة التوظيف الحكومي جدارة للعام الدراسي المقبل 1439-1440 هـ، سوف نعرض عليكم في هذا المقابل كيفية التسجيل على رابط وزارة الخدمة المدنية، كما أننا سوف نوافيكم بموعد التقديم في البرنامج الحكومي للتوظيف لكلا المواطنين الرجال والنساء.

يشار ان وزارة الخدمة المدنية كانت قد دعت السبت الماضي 1464 متقدماً لتلك الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية (رجال) والتي تم الإعلان عنها بتاريخ 20/4/1439هـ، لمطابقة جميع بياناتهم لدى أي فرع من فروع ومكاتب الوزارة بمختلف المناطق بالمملكة العربية السعودية.

رابط وزارة الخدمة المدنية جدارة

وهو الموقع الحكومي الرسمي الذي تستطيع عن طريقة التقديم للوظائف الحكومية من أصحاب المؤهلات العليا من الدخول على الموقع الرسمي الخاص بوزارة الخدمة المدنية والتسجيل الإلكتروني لجميع البيانات وإرفاق جميع المعلومات الخاصة بالمتقدم، ومن أهداف النظام الإلكتروني في التقديم للتسهيل علي المتقدم للوظيفة، وضمان دقة كل المعلومات والتيسير وعدم الازدحام .
رابط وزارة الخدمة المدنية

موعد التقديم للوظائف ورابط وزارة الخدمة المدنية

قامت وزارة الخدمة المدنية بالإعلان عن الجدول الزمني الخاص بتقديم الخريجين من كلا الجنسين على موقع الوزارة الإلكتروني على ان يكون التسجيل متاح على مدار 24 ساعة الفترة الزمنية الخاصة لتقديم الرجالة: من 8-7-1439 وحتى 12-7-1439 هـ.

الفترة الزمنية الخاصة لتقديم السيدات: من 15-7-1439 وحتى 19-7-1439 هـ، كما قامت وزارة الخدمة المدنية بتحديد مجموعة من الوظائف لكلا الجنسيين طبقاً للمنطقة والجهة موزعة إلى وظائف مخصصة للرجال ووظائف مخصصة للسيدات

شروط التسجيل في خدمة جدارة للتوظيف الحكومي

  • الحصول على شهادة عليا بالتخصصات المعلن عنها، وتتيح الوزارة عمل معادلة للشهادة الجامعية ممن حصلوا عليها من خارج المملكة العربية السعودية.
  • سوف يتم الانتهاء من فترة الامتياز المشترطة لتلك الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف الصحية.
  • الالتزام ترتيب افضلية الدرجات العلمية الحاصل عليها المتقدم للوظيفة، وفقا لما ينص عليه لائحة الوظائف الصحية.
  • تحديد وترتيب الرغبات لتلك الوظائف تبعاً للتوزيع الجغرافي للمتقدم لتلك الوظائف وحسب نوع الوظيفة المطلوبة.
  • الالتزام التام بفترة التقديم المقررة للجميع.
  • علي جميع المتقدمين من كلا الجنسين عدم التأشير في المربع المخصص للأماكن إذا كانت لا تتفق او تتوافق مع رغباتهم، حيث ان هذا الترشيح مرتبط تماماً بالرغبة المكانية التي تم تحديدها، وعدم تسلمها في المكان المحدد سوف يتم استبعاد صاحب الطلب من هذا الإعلان نهائياً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.