التخطي إلى المحتوى
تحديث الواتس اب الاخير

برنامج الواتس يمكن من خلاله التواصل بالأصدقاء والأقارب في كل مكان، فهو يقرب المسافات من بعضها البعض، فهو أسرع وأحدث برنامج موجود يقرب المسافات، فيوجد به جميع الخواص والمميزات التي تميز هذا البرنامج عن البرامج الأخرى، فيوجد به خاصية الكتابة وخاصية أرسال الصور وإرسال فويس بصوت المتحدث.

كما يوجد به خاصية تحديث الحالة الخاصة بالمستخدم، فهو يمكنك عمله عن طريق تسجيل رقم التلفون ويمكنك عمل مجموعات خاصة مع بعض الأصدقاء، ومن أهم مميزاته أيضاً بأنه لا يمكن تهكيره وذلك لأنه لا يتم إستخدامه إلا عن طريق رقم المحمول، فيمكن لأي مستخدم تحديث الواتس عن طريق لينك معين سوف نعرضه لكم في هذا المقال.

كيفية تحديث الواتس على المحمول الأندوريد

يقوم برنامج الواتس بإجراء بعض التحديثات حتى يفيد المستخدم عن طريق المميزات الكثيرة التي توجد في برنامج الواتس، حيث يوجد كثير من العملاء والمستخدمين يقومون بتغير أرقامهم فكان منذ فترة لا يوجد خاصية تغير الرقم بنفس المواصفات ولكن أصبح الأن يمكنك تغير الرقم بإبلاغ جميع المستخدمين الموجودين حالياً على الهاتف المحمول.

حيث يمكنك أبلاغ جميع المستخدمين لديك الذي لديك محادثات معهم على الواتس أنكم قد قمتو بتغير الرقم المحمول الخاص بكم، حيث يمكن أن تبلغ جميع جهات المتصلين بأنهم قد قمتوا بتغير الرقم بنفس المواصفات التي قد كانت على الرقم المحمول القديم.

رابط تحديث برنامج الواتس على المحمول

حيث يمكن من خلال هذا الرابط تحديث برنامج الواتس وتغير جميع الخصوصية من الرقم القديم إلى الرقم الجديد وذلك عن طريق ، حيث تم تحديث الواتس الجديد ويمكن تغير رقم هاتفك إلى رقم جديد وإبلاغ جميع المتصلين ككل في أن واحد.

ولكن قد كان الواتس قديماً لأبد من تغير الرقم وإبلاغ كل صديق على حدي بالرقم الجديد، حيث بعد تنزيل التحديث الجديد يمكنك من خلاله ظهور مميزات كثيرة وعديدة للواتس، حيث عرضنا لكم جميع المميزات التي تم تحديثها في برنامج الواتس الجديد بالتحديث الجديد بهذا البرنامج الذي يستخدمه كثير من الناس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.