التخطي إلى المحتوى
أهم الأوامر الملكية التي صرح بها الملك سلمان بن عبد العزيز التي تخص الشرطة والجيش المصري
أوامر ملكية لاستضافة أسر شهداء الجيش والشرطة المصرية لعام 1439

أهم الأوامر الملكية التي صرح بها الملك سلمان بن عبد العزيز التي تخص الشرطة والجيش المصري وأكد في هذه التصريحات أمس يوم 11/8/2018 السبت وهذه الأوامر لأسر شهداء الوطن من الجيش المصري والشرطة المصرية وهذا  لكي  يقومون بتأدية مناسك الحج لهذا العام 1439 هجرياً، وهذا دليل كبير وواضح على تماسك المملكة العربية السعودية بجمهورية مصر العربية لكي يكونون يد واحد تقف بجانب بعضها البعض لتخطي كل المحن الصعبة التى تمر به الدولة، كما يدل على كرم الملك سلمان خادم الحرمين الشريفين تجاه مصر ويسعى لتقديم الدعم النفسي لأسر شهداء الوطن، وسوف نوضح لكم أهم التفاصيل بمنتهى الدقة عن  أبرز وأهم الأوامر الملكية التي صرح بها الملك سلمان بن عبد العزيز التي تخص الشرطة والجيش المصري.

أهم الأوامر الملكية التي صرح بها الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين

  1. أمر الملك سلمان بن عبد العزيز بإستقبال 1000 حاج وحاجة من أسر شهداء الوطن من جمهورية مصر العربية من الشرطة والجيش الذين استشهدوا برصاص الغدر للدفاع عن أراضيهم وهذه هدية من خادم الحرمين الشريفين لأسر الشهداء.
  2. كما أنا 1000 من الحجاج يكونوا من برنامج الخاص بضيوف الملك سلمان.
  3. بعد هذه الأوامر تقدم كل من عبد اللطيف آل الشيخ بخال الشكر والتقدير لخادم الحرمين على الأستضافة للأسرة المصرية، وتقدم بجزيل الشكر أيضاً للدفاع المدني الذي يعمل على توفير الراحة والأمان للحجاج المصريين.

الهدف الرئيسي من برنامج استضافة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان

  • يعتبر برنامج الاستضافة المقدمة من قبل خادم الحرمين والمملكة العربية السعودية هو برنامج لكي يربط بين الشعوب العربية والمسلمين في جميع أنحاء العالم لكي يقومون بتأدية مناسك الحج والعمرة.
  • وفي هذا العام الإستضافة لأسر الشهداء الجيش والشرطة المصرية نظراً لما تمر به الأراضي المصرية من محن شديدة رحل بسببها رجال وشباب كثيرة من الجيش والشرطة للقضاء على الإرهاب.
  • كما أكد الوزير المشرف على هذا البرنامج بأن الأوامر الملكية التى أعلن عنها أمس هي للتعزيز من المواطن المصرية وكما أكد بأن يوجد ترابط شديد بين المملكة السعودية وجمهورية مصر العربية.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.