التخطي إلى المحتوى
تنسيق الجامعات المصرية للمرحلة الثانية لطلاب الثانوية العامة 2018
تنسيق المرحلة الثانية

قام وزير التربية والتعليم بأنطلاق عن موعد نتيجة المرحلة الثانية، حيث كانت كتابة الرغبات للمرحلة الثانية بدأت من يوم 23 من شهر يوليو الماضي وأستمر حتى يوم 27 من نفس الشهر، فقد ظهرت نتيجة قبول الجامعات المصرية للمرحلة الثانية لطلبة الثانوية العامة في يوم الأثنين الماضي الموافق 30 من شهر يوليو الماضي.

فيقوم أحد أولياء الأمور بالدخول عبر الموقع المخصص لطلاب الثانوية العامة لمعرفة نتيجة التنسيق الخاصة بهم، حيث يوجد لجميع جامعات ومعاهد المرحلة الثانية تنسيق معين خاص بكل جامعة، لذا سوف نوضح لكم من خلال تلك المقالة تنسيق الجامعات المصرية للمرحلة الثانية، ونتيجة تنسيق المرحلة الثانية بصفة عامة.

رابط تنسيق الجامعات المصرية للمرحلة الثانية لعام 2018

الكثير من طلاب وطالبات الثانوية العامة ينتظرون تنسيق جميع الجامعات والمعاهد المصرية التي نزلت في المرحلة الثانية، وبعد أن أدلى جميع طلاب المرحلة الثانية رغباتهم والتي أستمر لمدة خمسة أيام متواصلين، قامت وزارة التربية والتعليم بعمل رابط خاص ليدخل الطالب به ويعرف نتيجة تنسيق الجامعات المصرية للمرحلة الثانية.

حيث بدأت المرحلة الثانية من يوم 30 يوليو الماضي والتي قامت بطرح حد أدني للمجموع بالنسب المئوية لجميع الشعب، فبدأت المرحلة الثانية للشعبة العلمي علوم وعلمي رياضة من مجموع 78.05%، ومن شعبة أدبي 69.5%، واليوم قد ظهرت نتيجة تنسيق الجامعات المصرية لجميع جامعات ومعاهد المرحلة الثانية وذلك عبر موقع البوابة الإلكترونية ويمكنك الدخول عليها من هنا.

نتيجة المرحلة الثانية لطلاب الثانوية العام 2018

بعد أن طرحنا لكم رابط موقع البوابة الإلكترونية الذي يمكن من خلاله الدخول ومعرفة نتيجة تنسيق الجامعات المصرية لمرحلة الثانية، يمكن أن يقوم الطالب بمعرفة نتيجة المرحلة الثانية عبر هذا الرابط أيضاً، وذلك بكتابة الإسم ورقم الجلوس فقط.

كما ختم وزير التربية والتعليم على وضع خاصية الأغتراب في موقع البوابة الإلكترونية لجميع الشعب للمرحلة الأولى والثانية، وذلك تقوم الخدمة بالتفعيل غداً يوم الجمعة الموافق 3 أغسطس 2018، حيث تستمر خدمة الأغتراب للمرحلة الأولى والمرحلة الثانية حتى يوم الثلاثاء الموافق سبعة أغسطس 2018، وذلك يمكنكم الأستعلام عن نتيجة المرحلة الثانية بسهولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.