التخطي إلى المحتوى
وصفات طبيعية لصبغ الشعر بكل سهولة وبأقل التكاليف
الوان صبغات مختلفة

يظل البحث المستمر للوصول الى وصفات طبيعية لصبغ الشعر بكل سهولة وبأقل التكاليف وأن تكون النتيجة مضمونة 100% حتى لا يحدث أي ضرر أو مشاكل للشعر تؤثر عليه وتضعف بصيلاته،وكما أن عدد كبير من السيدات في جميع أنحاء العالم يستخدمون الصبغات بشكل متكرر و لا يعرفون أنها من الممكن تسبب مشاكل صحية بفروة الرأس نظراً لأنها تحتوي على نسبة كبيرة من المواد الكيماوية ومواد أخرى وغير ذلك أنها مكلفة للغاية وأسعارها باهظة الثمن ورغم ذلك تستخدم،وليس فقط أن هذه الوصفات للبصبغ بل أنها مقوي و مغذية من الجذور وحتى الأطراف، و كما أيضاً مع مرور الوقت وتقدم الفكر وجد أهم وأفضل ما يكون وهو وصفات طبيعية لصبغ الشعر بكل سهولة وبأقل التكاليف.

 أهم ما يميز وصفات الصبغة الطبيعية

 لأنها تساعد على أعاد الشعر لحيويته من جديد وتقوية جذورة بشكل صحي وسليم دون أي مشاكل،وكما أنها تمنع التقصف والتساقط وتقوم بالترطيب وهذا يساعد على القضاء على القشرة والجفاف الذي يعاني منه الكثير،ومن أهم الأشياء لا تحتوي على مواد كيماوية وغير مكلف وفي متناول الجميع من الفئات،وأهم المميزات لا يحدث أي ضرر عند التكرار أكثر من مرة.

وصفات طبيعية لصبغ الشعر

  1.  الصبغة السوداء وهى تتكون من 4 أكواب من الشاي المغلي+2 ملعقة من القهوة،قومي بخلط المكونات معاً وضعيهم على نار هادئة لمدة 10 دقائق ثم أغلقي النار واتركيهم  حتى تبرد وبعد ذلك قومي بفرد الوصفة على الشعر بالكامل واتركيها لمدة ساعتين ويغسل الشعر بالماء الدافئ وتكرر مرتين في الاسبوع لثبات اللون.
  2. الصبغة البني من الصبغة يجب أن تتوفر هذه المكونات وهى 3 ملعقة من زيت الزيتون+2 ملعقة قهوة سريعة الذوبان +ملعقة من الأوكسجين 20 وتضع كل المكونات مع بعضها وتقلب جيداً ثم قومي بوضعها وتركها لمدة ساعة وتكرر مرة في الأسبوع.
  3. الصبغة الحمراء تتكون من كوب من عصير البنجر المسلوق والمصفى+2 ملعقة من جوز الهند يقلب جيداً ثم يوضع على الشعر لمدة ساعة للحصول على اللون المناسب ثم يغسل بالماء الدافئ.
  4. الصبغة الذهبي تتكون من 4 ملاعق من شاي البابونج+2 كوب الماء المغلي نضع البابونج على الماء و نتركه لمدة 8 ساعات وبعد الوقت المحدد نقوم بصبغ الشعر والجلوس في الشمس حتى يجف أو استخدام السيشوار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.