التخطي إلى المحتوى
الرجيم والشعور بالشبع : أطعمة تساعد على الشعور بالشبع لفترات طويلة
نصائح للرجيم

سوف نعرض فى هذا المقال أهم أنواع اطعمة مميزة تساعد أثناء الرجيم على الشعور بالشبع لفترات طويل لكي تكون عملية إنقاص الوزن صحية وسريعة جداً دون الحاجة إلي التدخل الجراحي الذي يسبب المخاطر الكبيرة على الصحة وقد يسبب في بعض الأحيان الموت المفاجئ ولكن لا يوجد أفضل من تناول أطعمة مناسبة صحية تساعد على الرجيم لأن يحلم الكثير من الناس الرجال والنساء التخلص من الوزن الزائد والتمتع بالجسم الرشيق وظهور قمة الأناقة وعدم الإحراج والتمتع بالصحة الجيدة وممارسة الحياة اليومية بكل بساطة ومن هذه اللحظة وداعاً لفقد الأمل في أنقاص الوزن لأان الأمر بسيط جداً عند أتباع تناول أطعمة مميزة تساعد أثناء الرجيم على الشعور بالشبع لفترات طويلة.

نصائح ممتازة أثناء الرجيم للحصول على جسم ملفوف

1-من النصائح التي أثبتت الأبحاث بأنها لها دور مهم للرجيم وهو تقسيم الوجبات إلى عدة مرات أثناء النهار وتكون بكميات قصير وهذا يساعد على الرجيم بطريقة صحية وسليمة وغير ذلك مفيدة للجسم.

2-يجب على كل من يريد الجسم الملفوف والصحي هو عدم تناول الوجبات السريعة لأنها تحتوي على نسبة عالية من الدهون التي تزيد من معدل الوزن وغير ذلك ليس يوجد بها العناصر الغذائية المطلوب.

3-عدم تناول الطعام قبل النوم مباشرتاً لأنه يزيد الوزن.

4-أن الحركة لها أهمية لا مثل لها لأنها تقوم بحرق الدهون بسرعة كبيرة فيجب علينا تمارين المشي يومياً لإنقاص الوزن.

5-إذا نريد التمتع بالصحة الجيدة والجسم الرشيق يجب تناول وجبة الإفطار في موعدها ويجب تناول الأغذية الصحية وتجنب الحلويات والسكريات للحفاظ على الوزن.

6-من أهم النصائح وهي تناول كمية مناسبة من الماء لأن خلال فترة الرجيم قد يحدث نسبة حرق كبيرة والماء تساعد على ترطيب الجسم .

أنواع أطعمة مناسبة للرجيم تساعد على الشبع و عدد سعراتها

1-من الأطعمة التى لها أهمية وفوائد عديدة وهو البيض المسلوق لأنه يحتوي على البروتين والكالسيوم و كما يعطي الشعور بالشبع لأنه يحتوي على 79 سعر حراري.

2-كما يحتوي أيضاً كل من البرتقال والشمام على 62 سعر حراري وهذا يعطي شعور بالشبع لفترات طويلة.

3-تحتوي شريحة الباذنجان على 25 سعرة حراري ويحتوي على نسبة كبيرة من الحديد ويساعد على الشبع لفترات طويلة.

4-من الخضروات التى تحتوي على 42 سعر حراري وهي الكوسا تساعد أثناء الرجيم على الشعور بالشبع لأكثر وقت ممكن و كما أنها تحتوي على فيتامين C وتحتوي على المعادن ومضادة للأكسدة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.