التخطي إلى المحتوى
افضل طريقة لفرد الشعر بطرق متعددة وسهلة للنساء والرجال
فرد الشعر

تعد طرق فرد الشعر من أكثر ما يبحث عنه الرجال والسيدات نتيجة الرغبة في الحصول على مظهر مميز وجذاب وشكل جميل، فيرغب الرجل والمرأة في الظهور بشكل متألق وبشعر له تسريحات مميزة تزيد من جمال الطلة، وفي مقالنا نقدم طرق فرد الشعر باستخدام مواد طبيعية ومتوفرة في المنازل.

فرد الشعر الدائم

هناك طرق للفرد الدائم باستخدام مواد كيميائية مثل الفرد بالكيرايتين أو الفرد بمواد بها مواد كاوية، ولكن نفضل استخدام المواد الطبيعية حيث أنها لا تضر بفروة الرأس وليس لها اثار جانبية ومن الطرق الطبيعية استخدام النشا و خل التفاح وزين الزيتون وطريقة السفن اب الجديدة التي سوف نتناولها في الفقرة القادمة.

فرد الشعر بالسفن اب بطريقة سهله وسريعه

قال الكثيرون أن للسفن اب اضرار على الشعر بينما قال الآخرون أن للسفن اب أثر فعال ومهم في عملية الفرد ، وبحثنا في هذا المقال عن طريقة السفن اب لفرد الشعر مع ذكر الاضرار التي قد تنتج من استعماله.

ويستخدم سفن اب لفرد الشعر عن طريق وضعه على الشعر بعد الغسيل، وتركه لفترة ثم غسله بالماء الفاتر.

وهي طريقة سهلة بسيطة ويمكن اضافة بعد العناصر لها مثل الليمون وخل التفاح وزيوت طبيعية تساعد على فرد الشعر، وعمل خليط من هذه المكونات ووضعه على الشعر ثم شطفه جيدًا بالماء الفاتر أو أي نوع شامبو مفضل لديك.

ولهذه الطريقة اضرار منها ان السفن اب يمكن أن يتسبب في تكوين طبقة من القشرة على فروة الرأس ومن الممكن ان يسبب تلف وجفاف في بصيلة الشعر، فيجب الحذر.

افضل طريقة لفرد الشعر
فرد الشعر

فرد البروتين

وهي طريقة فرد للشعر دائمة كما ذكرنا قبل ذلك، وقد تتسبب في تلف الشعر أو سقوطه لانه يستخدم مواد غير طبيعية وقد يكون له اثر ضار.

ولكن فرد الشعر بالبروتين انتشر في الفترة الأخيرة وأصبح طريقة يلجأ إليها الكثيرين للتخلص من الشعر الجاف التالف الذي يزعج البعض ويجعل الشعر صعب التسريح، فالآن بسهولة يمكنك الفرد بطريقة تستمر لشهور طويلة بالبروتين، ولبعض أنواع البروتين فائدة للشعر وتغذيه، فتجعله ناعمًا وقويًا.

تعرفى على انواع البروتين المختلفة : 

طريقة استخدام الكيراتين مع البروتين فى فرد الشعر

بروتين طبيعى لفرد الشعر (بديل الكيراتين)

بديل الكيراتين والبروتين : وصفات طبيعية لعمل كيرياتين طبيعى لفرد الشعر والتمتع بالنعومة واللمعان

 

افضل طريقة لفرد الشعر
فرد الشعر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.