التخطي إلى المحتوى
خلطات تطويل الشعر فى أسبوع
تطويل الشعر

نقدم أفضل الطرق التى تساعد السيدات على تطويل الشعر فى أسبوع من خلال إتباع الوصفات الطبيعية، فالشعر هو السحر الذى يعطى المرأة جمالا براقا والذى يعد مصدر لسعادة المرأة، فالشعور بأنوثتها وبمظهرها الجذاب يشعرها بالثقة بالنفس وجمال الشعر من تلك الأسباب، كما ننصحها بالبحث عن السبل التى تجعلها تحافظ عليه وعلى رونقه بالتغذية الصحيحة والماسكات التى ترطب الشعر وتمنحه الغذاء اللازم.

وصفات طبيعية تؤدى الى تطويل الشعر فى أسبوع

هل ترغبى سيدتى فى الحصول على شعر طويل بشكل مميز فى وقت قصير؟ هلى ترغبى فى التمتع بالشعر اللامع والجذاب؟ هلى ترغبى فى الشعر الصحى؟ كل ذلك يمكنكى أن تحصلى عليه من خلال تطبيق الوصفات التى نقدمها اليوم والتى تتكون من العناصر الطبيعية التى تحفز تطويل الشعر فى أسبوع واحد.

  • الثوم

نحضر رأس ثوم ومعه ملعقتين من زيت زيتون، وزيت جوز هند، وزيت خروع، وزيت أملا، وزيت جرجير، وزيت لوز، ويمكن أن نضيف أى زيت آخر بالمنزل مفيد للشعر؛ ثم نضع الزيوت على نار هادئة ويمكن أن نراعى زيادة كمية الزيوت اذا كان الشعر طويل بعض الشئ، ثم نفرد الثوم ونضعه على الزيت وبمجرد أن نشعر أن الزيت أصبح ساخنا نرفعه من النار ونطبقه على بصيلات الشعر من جذورها الى أطرافها ونغطيه بعد ذلك بالقبعة البلاستيكية ونتركه قدر 8 ساعات أو من المساء للصباح.

  • الحناء والبيض

نحضر كوب مناسب من الحناء ونضيف اليها كوب زبادى وبيضة ونصف كوب زيت زيتون، وملعقة عسل نحل ونعجنهم بالماء؛ ثم نتركها 1/2 ساعة لكى تخمر لنطبقها على الشعر قدر 4 ساعات ونغسله بعد ذلك بالماء فقط ونتركه مدة 24 ساعة ونغسله بعدها بإستخدام الشامبو.

  • الخميرة

نخلط 3 ملاعق من الخميرة الفورية ونضيف اليها كوب زيت جوز هند ونضعها على الشعر ساعتان ونغسله.

  • الحلبة

نطحن كمية مناسبة من الحلبة ومثلها من الحبق ونضيف اليهما زيت زيتون  ونعجنهم وندلك بهم الفروة ونتركهم قدر 1/3 ساعة تحت أشعة الشمس، ونشطف الشعر بالشامبو والماء الدافئ.

  • المايونيز

نطبق المايونيز على الشعر الجاف النظيف لنرى الفرق فى طول الشعر.

  • زيت الخردل

ندلك به فروة الرأس بصفة مستمرة لنرى أفضل النتائج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.