التخطي إلى المحتوى
أسهل الطرق السهلة لإزالة شعر الوجه دون تعب وآلم
التخلص من الشعر الزائد

شعر الوجه يعد مشكلة الكثير من الفتيات والنساء، وقد قامت الكثير منهن بتجربة عدة طرق طبيعية وطرق آخرى موجودة على مواقع التواصل الاجتماعى ومواقع الانترنت الآخرى ومن هذه الطرق ما هو مؤلم وصعب وخاصة على هذه المنطقة الحساسة وهى الوجه، ويستخدم البعض طريقة الليزر حتى ينتهى نهائياً من مشكلة شعر الوجه دون آلم دورى ، وهناك طرق طبيعية آخرى متبعه من قبل الكثير من السيدات وخاصة ذوات الخبرة وتلك الطرق الطبيعية هى الآصح لانها بعيدة عن المواد الكيميائية الضارة للبشرة فى معظم الأحيان، نقدم لكى سيدتى اليوم عدد من الطرق الطبيعية الفعالة فى إزالة شعر الوجه المزعج.

  طرق إزالة شعر الوجه بسهولة ويسر

_ طريقة باستخدام زيت الزيتون و ملح الطعام الخشن ومقدار من ماء الورد ( يمكنكى الحصول عليه من آى عطار   أو سوبر ماركت) ، تكون هذه الطريقة بخلط كل المكونات الستبقة حتى نكون خليط يشبه الكريم الى حد ما ، ثم نضع هذا الخليط على الوجه لمدة لا تزيد عن ساعتيين وقد تكون ساعة واحدة كافية لذلك، ثم انزعى الخليط بسهولة ويسر وسيقوم الخليط بنزع الشعر بطريقة طبيعية وتلقائية.

_ الطريقة الآخرى (ازالة الشعر نهاءيا بمواد طبيعية) :  لإزالة شعر الوجه هى طريقة استخدام العسل الابيض على الوجه ، هذه الطريقة أسهل من الطريقة السابقة، ويكون تطبيق هذه الوسيلة عن طريق فرد العسل الابيض السائل على الوجه ببساطة ثم اتركية حتى يجف وبعد ذلك يمكنكى تدليك الوجه بشكل دائرى مدة خمس دقائق وقومى بعد ذلك بغسل وجهك بشكل عادى. وبذلك سيزول شعر وجهك تلقائياً .

_ طريقة الحلاقة هى مش أشهر طرق إزالة شعر الوجه وشعر الجسم كله بوجه عام ، ولكنها طريقة مؤلمة بعض الشىء لانها تعتمد على الشد والجذب بصعوبة ولكن هناك بعض الادوات الحديثة التى تستخدم لإزالة الشعر عن طريق الحلاقة وتسهل هذه الادوات العملية على المرأة، ولكن من أهم سلبيات هذه الطريقة انها لا تعمل على شد الشعر من جزوره بل تعمل على تقصيف الشعر فقط، وذلك فإن الشعر ينمو بطريقة سريعة ولا تتخطى الثلاث أيام.

_ طرق ازالة الشعر بالحلاوة بدون الم طريقة استخدام السكر أو الحلاوة المصنعة لإزالة الشعر ، هذه هى الطريقة الشعبية التى يتبعها معظم الناس فى هذا السبيل، ليس لسهولتها بل انها صعبة جدا وهى من أكصر الطرق المؤلمة فى إزالة شعر الوجه وقد تكون مضرة للوجه لانها تسبب ترهلات الوجه و سرعة ظهور التجاعيد لانها تعتمد على الشد وهذا بالطبع مضر بالأماكن الحساسة والوجة بشكل خاص ، لذلك ينصح بعدم استخدام هذه الطريقة على الوجه، ويكتفى البعض باستخدام طريقة الحلاوة أو السكر المصنع على الجسم كله بإستثناء الوجه وبعض الاماكن الحساسة بالجسم ايضاً. وتعد طريقة العسل الابيض وطرق استخدام زيت الزيتون على الوجه من الطرق الفعالة التى يمكنها ايضاً ان تغذى بشرة الوجه وتجعلها نضرة وحيوية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.