التخطي إلى المحتوى
خلظة تنظيف القولون السحرية للقضاء على آلام القولون والإنتفاخ والوزن الزائد
التخلص من انتفاخ القولون

يعانى عدد كبير من الإصابة بآلام القولون والتى تتمثل فى الإنتفاخ الدائم له مما ينتج عنه مشكلات كثيرة بالجهاز الهضمى مثل الغازات، وإنتفاخ البطن، والإمساك، والصداع، والتعب المزمن، بالإضافة الى إنخفاض ملحوظ فى الطاقة، وزيادة بالوزن ولذلك يعد القولون من الأجزاء الهامة والفعالة داخل الجهاز الهضمى للإنسان وحفاظا على الصحة والبعد عن العقاقير الطبية التى لا ينصح تناولها الا بإستشارة الطبيب المتخصص نقدم خلطات من خير الطبيعة نستخدمها فى تنظيف القولون لنقضى على الآلام التى يسببها تراكم المواد الصلبة مثل الملح وغيره بداخله.

تنظيف القولون بالخلطات الطبيعية للقضاء على الإنتفاخ

يقوم القولون بدور حيوى بالجهاز الهضمى وهو التخلص من السموم بعد استخراج الفيتامينات والملح والماء والمواد الأساسية والفعالة فى الغذاء الذى يتناوله الإنسان ثم القيام بفصل بقية المواد الضارة بالجسم والتى لا يكن فى حاجة لها والتخلص منها بطردها خارج الجسد من خلال عملية الإخراج، الا أنه يمكن أن يتعرقل فى أداء وظائفه ولا يستطيع إخراج السموم بل يقوم بإمتصاصها والتى تتسبب فى عقبات صحية كثيرة ولكن باتباع نصائح تنظيف القولون التالية نعيد له آلية العمل مرة أخرى.

  • خطوات لتنظيف القولون:-
  1. عصير التفاح: يقوم مشروب التفاح الطبيعى بمساعدة الأمعاء على الحركة المنتظمة لتخلص الجسم من السموم، كما أنه يعمل على تحسن حالة الكبد والجهاز الهضمى بالكامل، وإذا لم يتوفر العصير الطبيعى يمكن تناول المشروب المعلب.
  2. الماء: شرب الماء هو أفضل وسيلة لتنظيف القولون بصورة طبيعية لأنه يساعد الجسم بصورة سحرية على التخلص من كل السموم التى تعلق داخله وييسير من حركة الطعام داخل الأمعاء والجهاز الهضمى، ومن الضرورى شرب كمية 10 أو 12 كوب ماء باليوم الواحد حيث أنه يزيد من رطوبة الجسم.
  3. مشروب عصير الليمون: حمضية الليمون واشتماله على فيتامين c له تأثير قوى على عمل نظام الجهاز الهضمى، فنقوم بخلط العسل وعصير الليمون ورشة قليلة من الملح واضافتهم الى كوب ماء دافئ وتناولهم كل صباح على الريق.
  4. اللبن: يحتوى اللبن على عدد من البكتريا النافعة تساعد الجسد عى طرد السموم والحفاظ على الليونة داخل المعدة وتنظيم عمل كافة الأمعاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.