التخطي إلى المحتوى
طرق استخدام خل التفاح المتنوعة فى انقاص الوزن وإذابة الدهون المتراكمة
خل التفاح للتخسيس

يعد تراكم الدهون فى منطقة البطن والأرداف والذراعين من الأمور المزعجة للجميع ولذلك يتم البحث عن الطرق التى يمكن أن نستخدمها فى التخلص من تلك الدهون دون الذهاب الى الصالات الرياضية واستخدام الأجهزة، ولهذا يزيد البحث عن الأنظمة الغذائية السليمة التى تفيد فى تخسيس الجسم من خلال إستخدام أنواع الأطعمة والمشروبات التى تزيد من حرق الجسم للدهون لأجل الحصول على مظهر لائق للجسد والتى منها خل التفاح السحرى الذى يزيد من تلك الفاعلية كما انه مفيد للصحة بشكل عام.

وصفات متنوعة للتخسيس باستخدام خل التفاح لحرق الدهون

يحتوى خل التفاح على الكالسيوم الذى يفيد فى حماية عظام الجسم من الإصابة بالهشاشة والعمل على تقويتها دوما، كما أنه يحمى البشرة من الإصابة بالتلف، هذا ويقوم ايضا بتنظيم ضغط الدم، ويعمل على توازن قلوية الجسم وحمضيته بالاضافة الى أنه يقوى الشعر والأظافر ولكن فوائده فى التخسيس رائعة حيث أنه يخلص الجسم من كمية الماء الزائدة التى تتراكم داخله ولهذا اليوم نقدم الوصفات المتنوعة له والتى تساعد فى تخلص الجسم من كافة الدهون المزعجة لأصحابها.

  1. فى كمية نصف كوب ماء يوضع ملعقتان من الخل ويتم شربه قبل تناول كل وجبة، فيقوم بالمساعدة فى إمتصاص كميات الدهون والعمل على إذابتها والتخلص منها.
  2. بعد كل وجبة يمكن أن نقوم بأخذ مقدار ملعقتين ممتلئتين بخل التفاح على كوب ماء لمدة تصل الى شهر، فمع الإستمرار على تلك الطريقة نحظى بخسارة الجسم لمقدار 5 كيلوجرام من الدهون ولكن مع الحرص على تقليل الكميات المتناولة من الغذاء اليومى وخاصة تلك التى تحتوى على الدهون.
  3. يمكن أن نقوم بشرب ممزوج الخل مع العسل بالماء الدافى على الريق قبل تناول الأطعمة والإستمرار لمدة شهر ايضا.
  4. يمكن أن نضيف عصير البرتقال اللذيذ والعسل والخل الى الماء والقيام بشربها ثلاث مرات باليوم الواحد وذلك قبل أن يتم تناول الوجبات الرئيسية.

ومن أجل أن ننجح فى إذابة الدهون المتراكمة باستخدام الخل يجب أن نحرص على عدم تزويد الجسد بالمواد الدهنية التى توجد فى الأطعمة لكى يستيطع الخل القيام بدوره فى الوصفات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.