التخطي إلى المحتوى
أقوى عروض كارفور لشهر رمضان الكريم 2017 بمختلف فروعه
خصومات كارفور لشهر رمضان

يقدم ماركت كارفور عروض قوية على عدد من المنتجات التى يتم ترويجها خلال فروعه بمختلف المحافظات بجمهورية مصر العربية، ومن خلال صفحة موقعنا نقدم أقوى الخصومات التى تقدمها عروض كارفور لشهر رمضان هذا العام 2017 لجميع المواطنين ولكافة عملاءه.

مجموعة من أشهر عروض كافور بمناسبة حلول شهر رمضان 2017

أعلنت فروع كارفور عن الخصومات الهائلة التىى يطرحها على مجموعة مميزة من المنتجات التى تتداول به بمناسبة اقتراب الشهر الكريم، فقد تم الإعلان عن تخقيضات هائلة على أسعار المنتجات الغذائية التى تعد الأساس لكل منزل سواء كانت اللحوم بأنواعها المختلفة او الخضراوات، وقد تم الحاق عروض كارفور ببقية السلع كالمنتجات التى تستخرج من الألبان بانوعها.

فيمكن لكافة الاسر الذهاب الى الفروع وشراء ما يلزمهم من الحاجات المستخدمة فى شهر رمضان بأسعار مخفضة بالاضافة الى ياميش رمضان الشهير، فقد شهدت المكسرات بأنواعها وكذلك قمر الدين وجوز الهند والفاكهة المجففة التى تستخدم فى صنع حلويات رمضان خصما كبيرا على أسعارها.

وقد أعلن مسئولى كارفور أن الخصومات على السلع داخل الماركت سوف تستمر الى نهاية هذا الشهر مايو 2017 لتستمر الى أول خمس أيام فى رمضان، وقد لاقت المنتجات اللازمة لتحضير وجبة الشهور عروضا جيدة على أسعارها والتى يعد الفول المعلب من أشهرها، فطبق الفول هو الأشهر على مائدة السحور وكذلك المربى والجبن بكل الأنواع لمحبيها، وعسل النحل.

وشهدت منتجات الأسماك المعلبة كالتونة والسردين ومعهم الفطر والذرة، واللحم المفروم والكفتة ايضا والبرجر والسوسيس وعلب الصلصة والمياه الغازية والعصائر، فخصومات كارفور التى اعتاد ان يقدمها تعد عاملا هاما فى ترويج الأصناف المتنوعة التى تباع داخله كما انه يعمل بذلك على تقديم خدمات مميزة للعملاء الخاصين به وكذلك المواطنين فى الحيز الذى يتواجد به دون غيره.

عروض كارفور
خصومات الأجهزة
عروض كارفور
تخفيضات السلع

 

رابط : عروض كارفور لشهر رمضان 2017 تحفيضات على الكثير من المنتاجات حتى 30 مايو

ولم يقتصر خصم الأسعار على سلع الغذاء فقط بل كان للأجهزة الكهربائية نصيب وافر منها؛ فمع عروض كارفور المميزة يمكن لكافة المقبلين على الزواج إغتنام فرصة الخصومات لشراء الأجهزة الكهربائية اللازمة لتجهيز عش الزوجية خاصة بعد أن غلاء أسعار الأجهزة بالفترة التى سبقت، فالخصومات تشمل سلع كارفور بأكملها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.