التخطي إلى المحتوى
سوني Sony Xperia XZ Premium : يفوز اكسبريا اكس زد بريميوم بأفضل هاتف محمول لعام 2017

سوني Sony Xperia XZ Premium، أفضل هاتف محمول سوني تختطف لقب أفضل جوال 2017 بإكسبيريا إكس زد بريميوم، قام الإتحاد الخاص بشركات ومشغلين هواتف GSMA المحمولة بالإعلان في المؤتمر العالمي للهاتف المحمول عن فوز الهاتف إكسبيريا إكس زد بريميوم بلقب أفضل جهاز محمول وهاتف ذكي وذلك من خلال الحفل العالمي الخاص بجوائز الهواتف المحمولة والمسمي GLOMO .

أفضل هاتف محمول لعام 2017

وتعد جائزة أفضل هاتف محمول من أحدث الجوائز التي حصلت عليها سوني من ضمن ثلاثين جائزة علي المستوي العالمي وتعتبر هذه الجائزة استكمال لمجموعة الجوائز التي حصل عليها الهاتف حيث بإعتراف الوسائل الإعلامية تستحقها الشركة الرائدة لإبتكارتها المتميزة والتي تنافس الشركات الكبري الأخري.

Xperia XZ Premium الافضل من ناحية التقنية

ومن الجوائز الأخري التي فاز بها الهاتف الذكي جائزة أفضل اختيار للقارئ وجائزة أفضل هاتف محمول لعام 2017 وذلك وفقاً لTech Radar’s وجائزة أفضل ابتكار من UK Blog Awards بالإضافة لجائزة أفضل هاتف محمول والتي حصل عليها في المؤتمر العالمي للهاتف المحمول من خلال Wired .

وقد صرح هيروكيتوتوكي الرئيس التنفيذي لشركة سوني أن الهاتف إكسبيريا إكس زد بريميوم هو الهاتف الأذكي من الناحية التقنية أكثر مما سبق وقد أعرب عن سعادة الشركة وفخرها بالتقدير الذي حصلت عليه من الجدير بالذكر أن الشركة قد حصلت علي إقرار بذلك من كل الشركات الشركاء التي تقوم بتشغيل الهاتف المحمول وأيضاً من الوسائل الإعلامية ومن المنافسين في المجال حيث يؤكد هذا علي سعي الشركة دائماً علي تقديم كل ماهو جديد ومبتكر في المجال والعمل كذلك علي تقديم أفضل المنتجات للمستهلك.

تقرير واستعراض هاتف  Sony Xperia XZ Premium وهاتف  Sony Xperia XZ

مواصفات هاتف Sony Xperia XZ Premium

ومن مميزات الهاتف إكسبيريا إكس زد بريميوم البطارية ذات العمر الطويل ووجود أجهزة الإستشعار المتعددة في الجهاز ووجود شاشة مقاومة للكسور والخدوش أما الكاميرات فيوجد كاميرا أمامية بدقة 13 ميجا بكسل وكاميرا خلفية 19 ميجا بكسل ويعمل الجهاز بنظام أندرويد نوجا وشاشة 5.5 إنش .

Sony Xperia XZ Premium 2017

وهو مقاوم للماء والغبار والصورة بجودة 4k بالإضافة ل LED فلاش ومن المميزات التقنية للهاتف إمكانية تصوير فيديو بسرعة بطيئة جداً من خلال الكاميرا Motion Eye والتي تتمكن من التقاط 960 إطار في كل ثانية و يعتبر هذا أبطأ معدل بمقدار أربع مرات من أي هاتف محمول ذكي أخر.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.