التخطي إلى المحتوى
التسجيل في وظائف الدفاع المدني : رابط التسجيل وشروط التقديم في الدفاع المدني السعودي لعام 1438 وموقع ابشر

وظائف الدفاع المدني ، شروط التقديم للدفاع المدني السعودي لعام 1438، قامت المديرية العامة للدفاع المدني بالإعلان عن مجموعة من الوظائف الخالية من الرتب التالية عريف وجندي أول وجندي وذلك علي بوابة ابشر من موقع وزارة الداخلية يوجد رابط التسجيل في الدفاع المدني 1438 وذلك وفقاً لمجموعة من الشروط الخاصة بالتقديم بالإضافة للتخصصات والمؤهلات المطلوبة.

موقع التسجيل في الدفاع المدني وشروط التسجيل

  • فيما يتعلق بالمؤهلات فإن رتبة عريف يلزم فيها خريجي دبلوم الجامعة المتوسطة أو التقنية أو التخصصات التي تعادلها مثل برمجيات الحاسب أو شبكات الحاسب أو تقنيات الإنترنت والويب او أنظمة الشبكات أو صيانة حاسب ألي. مكافحة المخدرات رابط تسجيل على الوظائف العسكرية بالمديرية العامة لمكافحة المخدرات وبوابة أبشر
  • أما بالنسبة لرتبة جندي أول فإن التقديم لخريجي الجامعة المتوسطة ومعهد الإدارة العامة وكلية التقنية أو ما يعادلهم أما رتبة جندي فيسمح بخريجي الثانوية العامة جميع الأقسام وأصحاب شهادة الثانوية الفنية والتجارية والصناعية أو ما يعادلهم
  • وقد حددت المديرية العامة يوم 13-6-1438 لبدء التسجيل في الدفاع المدني من خلال بوابة ابشر وسيقفل التسجيل في 17 جمادي الأخر. ( موقع المديرية العامة للدفاع الوطني )  .

 رابط التسجيل في وظائف الدفاع المدني 1438

وهناك مجموعة من الشروط الواجب توافرها في المتقدمين للوظائف الشاغرة المذكورة سابقاً وهي أن يكون المتقدم سعودي الجنسية يستثني من شرط المنشأ ذلك الذي بقي مع والديه خارج المملكة في عمل وأن يكون كذلك حسن السيرة والسلوك,ألا يكون من المحكوم عليهم في أي قضية . ( موقع بوابة التوظيف وزارة الدخلية )

ألا يزيد السن عن 30 عام ولا يقل عن 17 عام وفق ما هو مكتوب ببطاقة الأحوال المدنية السارية المفعول وكذلك أن يتوازن طول المتقدم مع وزنه علي ان لايقل هذا الطول عن 168 سم,ألا يكون قد تم تعيينه سابقاً في أي وظيفة تتبع نظام الخدمة العسكرية بالإضافة لعدم كون المتقدم موظف حكومي .

ألا يكون مطرود من أي كليات أو معاهد أو مراكز عسكرية وألا يكون متزوج من غير سعودية وأن يلتزم المتقدم بالعمل في أي منطقة في المملكة وفقاً لإحتياجات العمل, أن يجتاز كل اختبارات القبول وإجراءاتها مع توافر المؤهلات الفنية والعلمية للوظائف التي سيتم التقدم لها ومصادقة المؤهل مع الجهة المختصة بالإضافة إلي ذلك التزام المتقدم بالعمل بعد قبوله مباشرة في المكان المحدد له ولا يحق لأي كان أن يطلب نقله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.