التخطي إلى المحتوى
مرتضى منصور : سيتم بيع تذاكر مباراة الزمالك ضد اينوجو رينجرز الأحد المقبل من خلال النادي

أعلن المحامي المثير للجدل مرتضى منصور، رئيس إدارة نادي الزمالك بأنه سيتم توزيع تذاكر مباراة الزمالك ضد اينوجو رينجرز خلال الجمعية العمومية غير العادية للفريق ، وأشار أيضا إلى أن التوجه للملعب سيكون من خلال حافلة النادي الخاصة ، نادي الزمالك يبحث عن بداية جيدة في دوري أبطال إفريقيا، وسيلتقي في الدور 32 بفريق في الدوري اينوجو رينجرز ، على أمل التأهل لدور المجموعات.

كلمة مرتضي منصور في اجتماع الجمعية العمومية

وقال مرتضى خلال كلمته أمام الحضور داخل مقر نادي الزمالك: “أن كل من سجل اسمه للحضور ويرغب في حضور المباراة، يجب أن يأتي للحصول على تذكرة المباراة .” .

الزمالك يلعب ضد اينوجو رينجرز النيجيري في دوري أبطال أفريقيا يوم الأحد، وقد سمح الأمن لنادي للزمالك بوجود خمسة آلاف مشجع في مدرجات استاد السلام.

سعر تذكرة مباراة الزمالك ضد اينوجو رينجرز الأحد المقبل

وأضاف منصور : “يجب أن يكون لنا يد تحمل السلاح ويد نعتمد عليها في البناء ، لذلك كل شيء جاهز للمباراة وتم الاتفاق على نقل الجماهير من خلال 100 حافلة ستكون متواجدة أمام نادي الزمالك صباح يوم الأحد.” ،وتقرر أن سعر التذكرة للأعضاء 20 جنيه، وينبغي عدم منح تذكرة لغير الأعضاء في نادي.

ويلعب نادي الزمالك ضد اينوجو رينجرز الأحد المقبل 12/3/2017 على ملعب السلام ، فيما سيكون لقاء الاياب 19 من شهر مارس 2017.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.