التخطي إلى المحتوى
نادى مانشستر سيتي يوجه رسالة لرمضان صبحى بعد تألقة فى مباراة ستوك سيتي

أشاد نادي مانشستر سيتي، بالاداء الملفت ، الذي ظهر لاعب خط الوسط رمضان صبحي لاعب مصر وستوك سيتي، خلال المباراة بين الفريقين في الليلة الماضية في ملعب “الاتحاد”، في الجولة الافتتاحية من عمر الدورى الانجليزي 28 ، والتي انتهت بالتعادل السلبي .

وكتب النادي الانجليزي ستوك سيتي من خلال صفحة رسمية له موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، “حظ أوفر  في المرة القادمة .. مانشستر سيتي،” قبل استجابة هذا الأخير، “مباراة دفاعية رائعة وراقية منكم وخصوصاً أبو التفانين حدوتة .. سنلتقي مرة اخري .” .
وقد شهدت المباراة مشاركة النجم المصري الشاب صبحي منذ البداية أساسيا في الملعب للمرة الرابعة على التوالي، ولكنه استغل ذلك وقدم أداء رائعاَ جداَ وقام بشن هجوم واسع على خطورة دفاعات السيتيزنز الأحداث طوال المباراة.

وقد تحصل رمضان صبحي على بطاقة صفراء في الدقيقة ال90 من زمن المباراة بعد عرقلته للمدافع نيكولاس .
ومن المفارقات، في مقابلة أمس أن أول مباراة رسمية يخوضها صبحي مع ستوك سيتي، وكان ضد مانشستر سيتي، ولكن أيضا في الجولة الثانية من الدوري الممتاز، والتي انتهت بفوز الفريق من السماء 4/1.
وبهذا التعادل رفع رصيد مانشستر سيتي إلى 56 نقطة في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الممتاز، وترتب على ذلك ارتفاع رصيد ستوك سيتي إلى 36 نقطة، وظل في المركز التاسع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.