تعتبر شركة طيران الجزيرة من أفضل شركات الطيران الكويتية التي تقدم عروض نقل مناسبة وبأسعار مخفضة طوال العام، يقع المقر الرئيسي للشركة في عاصمة الكويت ومن هناك تقلع الطائرات، شركة الجزيرة شركة خاصة، أنشئت في عام 3 مارس 2004، تقدم الشركة عروض رحلاتها في 19 مدينة بالوطن العربي، كذلك جنوب وغرب آسيا وأوروبا، يحتل طيران الجزيرة المرتبة الثانية في الكويت.

الوزن المسموح لكل راكب علي طيران الجزيرة

يسمح للمسافرين على درجة رجال الأعمال ب60 كغ ، كما يسمح لدرجة رجال الأعمال بحقيبتين وزنهما معا لا يتعدي 15كغ، أما بالنسبة للردجة السياحية فيسمح ب40 كغ وقطعة واحدة في اليد تصل إلي 7 كغ فقط، كما يجب أن تكون الحقائب اليدوية بمقاس عرض 55 سم ،طول 40 سم، عمق 20 سم.

طريقة حجز رحلة علي متن طيران الجزيرة عبر الانترنت

الحجز علي طيران الجزيرة سهل ومتوافر علي الانترنت، كل ما عليك القيام به اتباع الخطوات التالية

أولا اذهب إلي موقع الشركة علي الانترنت من هذا الرابط موقع شركة طيران الجزيرة

ثانيا من الصفحة الرئيسية للموقع اختار وجهة المكان الذي ستذهب إليه “إلي”، ومن نختار منها المطار الذي سوف تقلع منه، وبالطبع سيكون المطار الأقرب لمحل إقامتك أو حسب رغبتك.

ثالثا اختار تاريخ الذهاب والعودة، رمز الترويج لرمز الترويجي رمز من 7 أحرف يسمح لك برؤية نتائج البحث التي ترتبط بذلك العرض على الذي اخترته بالتحديد

رابعا حدد المسافرين معك وعدد التذاكر التي سوف تحجزها

خامسا اضغط علي احجز الأن

سادسا ستتوجه لطريقة الدفع إما عن طريق فيزا أو ماستر كارد وتقوم بتأكيد العملية، وطبعًا مراجعة البنك للتأكد من أن عملية السحب تمت بنجاح.

يمكنك أيضا مشاهدة حجز تذاكر الطيران والاستعلام عن احدث عروض شركة مصر للطيران

طريقة الحجز علي طيران الجزيرة اون لاين
طريقة الحجز علي طيران الجزيرة اون لاين

كما يسعدنا ان نتواصل مع حضراتكم للرد على اى استفسار يخص شركة الجزيرة للطيران والاستعلام عن مواعيد الرحلات وكذلك الوجهات المخصصه والاسعار والعروض المخفضه التى تقوم الشركة باصدارها من خلال تقديم عروض خاصه للمصريين العاملين بدول الخليج ” الكويت – السعودية – قطر – سلطنه عمان – البحرين – الاردن “.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *