التخطي إلى المحتوى
اسماء مسلسلات رمضان 2018 وأسماء الأبطال
مسلسلات رمضان 2018

باقي أيام معدودة على شهر رمضان شهر البركة والمحبة وسنعرض لكم اسماء مسلسلات رمضان 2018 وأسماء الأبطال لأن يوجد الكثير من الأشخاص يريدون معرفة ذلك لمشاهدة النجوم المحبوبين لديهم ويستمتعون برؤيتهم المشرقة على التليفزيون المصري و الأدوار المختلفة وفي هذه السنة الجديدة سيتم عرض باقة متنوعة من المسلسلات التليفزيوني منها العمل الكوميدي والرومانسية والأكشن والكثير من الإبداعات، وكما أن في هذه السنة قد تم ضخ عدد كبير من المسلسلات و أكبر الشركات المنتجة، بينما يوجد الكثير من نجوم الدراما والتليفزيون المصري تعودنا على رؤيتهم في شهر رمضان  ومن خلال مقالنا هذا نسعى لكي نطمئن القلوب العاشق للمسلسلات الرمضانية ونعرض عليكم اسماء مسلسلات رمضان 2018 وأسماء الأبطال.

أبرز أسماء أبطال مسلسلات رمضان 2018

  • النجم الكبير عادل إمام:بطل مسلسل عوالم خفية الذي يمثل دور صحفي مشهور يحاول القضاء على الفساد ويتم عرض المسلسل على CBC.

    اسماء ابطال مسلسلات رمضان 2018
    عوالم خفية
  •  النجم محمد رمضان: بطل مسلسل نسر الصعيد حيث يدور المسلسل حول شخصية رجل شرطة يدافع عن الحق والمظلوم و يحبه الجميع من قريتة ويحاول القضاء على رجال الأعمال الذين يعملون في تجارات غير شرعية ويعرض على قناة DMC.

    اسماء ابطال مسلسلات رمضان 2018
    نسر الصعيد
  • النجم حسن الرداد والنجمة ايمي سمير غانم:أبطال المسلسل الكوميدية عزمي وأشجان الذي يدور قصته حول أحداث كوميدية وكل يوم في شهر رمضان بشخصيات مختلفة ويتم عرضه على قناة النهار.

    اسماء ابطال مسلسلات رمضان 2018
    عزمي وأشجان
  • النجم المتألق ياسر جلال: بطل مسلسل رحيم رمضان 2018 ويكون شخصيته في المسلسل يكون من أكبر رجال الأعمال في البلد الذي يعمل في الأشياء الغير شرعية و يذاع المسلسل على قناة on drama.

    اسماء ابطال مسلسلات رمضان 2018
    مسلسل رحيم
  • النجمة نيللي كريم: بطلة مسلسل إختفاء والذي تظل تبحث عن السر وراء إختفاء زوجها وهي دورها دكتورة جامعية في دولة روسيا و حيث تم تصوير المسلسل في عدة مناطق مختلفة داخل البلد و يتم عرضة على قناة DMC.

    اسماء ابطال مسلسلات رمضان 2018
    مسلسل إختفاء
  • النجمة المتميزة: بطل مسلسل سلسال الدم في الجزء الخامس الذي تدور الحكاية حول سيدة مؤمن تراعي الأخرين وتقف ضد الظلم و تدافع عن المظلوم وتحاول القضاء على الظالمين داخل البلد يتم عرضه على قناة أم بي سي مصر.

    اسماء ابطال مسلسلات رمضان 2018
    سلسال الدم الجزء 5
  • النجمة زينة: بطلة مسلسل ممنوع الأقتراب أو التصوير تدور القصة حول فتاة تحلم بالوصول إلي النجومية والشهرة وتقرر الخروج من مدينتها الإسكندرية والذهاب إلي القاهرة لتحقيق ما تريده ويتم عرض مسلسلها على قناة أم بي سي مصر.

    اسماء ابطال مسلسلات رمضان 2018
    مسلسل ممنوع الإقتراب

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.