التخطي إلى المحتوى
أسهل الوصفات لتفتيح البشرة طبيعياَ بالألوفيرا وإزالة البقع و اثار الحروق أمنية طاهر
تفتيح البشرة و إزالة البقع

الكثير من الناس قد يستخدمون المستحضرات التجميلية للحفاظ على البشرة ولكن يوجد الحل المناسبة و أسهل الوصفات الطبيعية من الألوفيرا لتفتيح البشرة وإزالة البقع و اثار الحروق التي يتعرض لها وأكثرها هى حروق الشمس عند الخروج والمشي لفترات طويلة،كما أن العناية قبل حدوث الشئ أفضل لأان في هذا الوقت يستجيب الجلد بشكل سريع وخاصتاً أن كانت وصفات طبيعية لأنها أكثر أماناً وليس بها أي أعراض جانبية عند استخدامها أكثر من مرة بل بالعكس تحافظ على الترطيب الدائم ومنع الجفاف وظهورها بشكل أجمل وتؤخر من تجاعيد البشرة التي تأتي عند بعض الأشخاص مبيكراً من كثرة استخدام المواد الكيماوية الضارة،لذلك يمكن تجربة أسهل الوصفات الطبيعية من الألوفيرا لتفتيح البشرة وإزالة البقع و اثار الحروق والنتيجة سريعة ومضمونة جداً.

وصفتين لتفتيح البشرة و إزالة الهالات السوداء من خبيرة التجميل أمنية طاهر

  • تتكون من 2 ملعقة من زيت الليمون+2 ملعقة من الألوفيرا جيل يفضل أن يكون طبيعي تخلط المكونين جيداً مع بعضهم جيداً ويستخدم يومياً قبل النوم مباشراً،وكم أنه مناسب لجميع أجزاء الجسم والبشرة الحساسة.
  •  ماسك الألوفيرا وهو عبارة عن ملعقة جيل الصبار الأبيض+ 2 ملعقة عصير ليمون تخلط جيداً ثم يضع على البشرة لمدة 30 دقيقة ثم يغسل الوجه بالماء الدافئ.

وصفات طبيعية للقضاء على اثار الحروق من وصفات أمنية طاهر

  • يمكن استخدام دهان جيل الصبار على  المكان الذي يوجد به اثر حرق ويستخدم مرتين في اليوم ويتكرر كل يوم حتى يتم الشفاء.
  • ملعقة من الحنة البيضاء+6 كبسولة من فيتامين e+ملعقة جيل الألوفيرا يخلط جيداً ثم يستخدم على المكان المراد تفتيح و إزالة الحرق تماماً و يترك لمد من 50 إلى 60 دقيقة ثم يغسل ويتم حفظه في الثلاجة حتى لا يفسد لأنه لا يحتوي على مواد حافظة،وكما يمكن يستخدم على الجروح وأماكن الخياط القيصري عند السيدات ويجب الصبر للحصول على النتيجة ويستخدم بصور يومية لمدة شهر ونصف.
  • ملعقة من السكر الناعم+ملعقة من  الألوفيرا+ ملعقة من القهوة نقوم بخلطهم جيداً ثم نضعه على طبقة الجلد لمدة 20 دقيقة ثم يشطف المكان بالماء ثم تتكرر الوصفة من مرتين إلى ثلاثة في الأسبوع للحصول على نتيجة سريعة ومضمونة.

 

خلطة طبيعية سحرية من الصبار "الألوفيرا" لمعالجة آثار الحروق

خلطة طبيعية سحرية من الصبار "الألوفيرا" لمعالجة آثار الحروق وآثار جروح الولادة وعلامات التمدد "stretch marks" وأيضًا مزيل للميك_أب#السفيرة_عزيزة

Gepostet von dmc TV am Sonntag, 25. März 2018

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.