التخطي إلى المحتوى
اسعار ومواصفات سيارة سكودا كودياك 2018
اسعار ومواصفات سكودا كودياك 2018

تعتبر سيارة سكودا كودياك 2018 من ماركة السيارات التشيكية  التي لها فئة عريضة من المحبين وهي سيارة متوفرة فقط عند وكيل حصري وهي أيضا من سيارات تنتمي إلى طراز SUV، ويوجد من سيارة سكودا كودياك 2018 فئتين متوفرين في مصر ونتناول في هذا المقال اسعار ومواصفات السيارة بالفئتين.

سكودا كودياك
سكودا كودياك

 

مواصفات واسعار الفئة الأولي من سيارة سكودا كودياك 2018

تأني سيارة سكودا كودياك الفئة الأولي تحت مسمي أخر وهو Active حيث أن السيارة تسير بنظام مخصص وهو الجر الأمامي وتحتوي على أماكن لخمس أشخاص وسعرها في عام 2018 هو 575 ألف جنية، ويوجد بالسيارة الفئة الأولي نظام أمان يعمل على ايجاد التوازن داخل السيارة ويوجد خاصية منع انغلاق الفرامل الذي يسمي ABS، وتحتوي أيضا السيارة بموديل 2018 على كًلا من خاصيتي ASR و  EDL.

وتحتوي السيارة سكودا كودياك على عجلات بمقاس 17 بوصة وهي عجلات رياضية وتبلغ اقصي سرعة لهذه السيارة 220 كم/ساعة فهي تتميز بالسرعة والأمان وبها شاشة لمس حديثة للملعومات أما عن سرعتها فتسير بسرعة 100 كم لكل  ساعة في 10.1 ثانية فقط.

 مواصفات واسعار الفئة الثانية من سيارة سكودا كودياك 2018

تسمي السيارة سكودا مودياك Ambition حيث يصل سعر الفئة الثانية من السيارة إلى 699 ألف جنية، وتسير بسرعة 100 كم/ ساعة حيث تبلغ اقضي سرعة لها 220 كم/ ساعة.

وتحتوي السيارة للفئة الثانية أو كما يقال سكودا كودياك Ambition على 7 وسائد للهواء وبها فرش شيك جلد مميز ويعمل المحرك بدوم مفتاح وبها فتحة سقف للتهوية وتتميز بأنها بانوراما وبالسيارة كاميرا خلفية للركن ولعل ما يميز السيارة الفئة الثانية عن الأولي هي انها تعمل بنظام الدفع الرباعي للعجلات وللعجلات عدد مقاعد يصل إلى سبعة وليس فقط تعمل بنظام الجر الامامي كما هو الحال بالفئة الاولي للسيارة.

 

سكودا
سكودا

 

تحتوي سيارة سكودا كودياك على انات بسعة 1.4 لتر ويعمل محرك السيارة بقوة كبيرة تبلغ 150 حصان ولها عزم يصل إلى 250 نيوتن مما يجعلها سريعة وذات عزم شديد وبها ناقل حركة اتوماتيكي له 6 سرعات ويعمل بنظام حديث حيث التعشيق المزدوج وبه مزود للنظام يجعل من عمر السيارة الافتراضي يالفئتين أطول وأميز حيث يعمل بتقنية حديثة تسمي WET.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.