التخطي إلى المحتوى

يقدم لكم موقع “ع الناصية” تقرير مفصلًا عن القنوات الناقلة المجانية لمباراة الزمالك وأهلي طرابلس والمقرر إقامتها مساء اليوم الأحد في التاسعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة في إطار مباريات الجولة السادسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا لموسم 2016-2017.

ويسعى نادي الزمالك خلال اللقاء المرتقب إلي تحقيق الفوز والثلاث نقاط حتي يحيي آماله في الصعود إلي دور ربع النهائي في البطولة في حالة تعرض كابس يونايتد إلي التعادل أو الهزيمة في مباراته مع نادي أتحاد الجزائر.

القنوات الناقلة المجانية لمباراة الزمالك وأهلي طرابلس

أكد التليفزيون المصري على لسان مصادر مسئولة داخل مبني “ماسبيرو” بأن القناة الثانية الأرضية سوف تنقل مباراة الفارس الأبيض ونادي أهلى طرابلس مساء اليوم وذلك اعتمادًا على القوانين التي تؤكد بأن للدولة المضيفة الحق في نقل كافة المباريات المقامة على أراضيها على التردد الأراضي بدون أي مشاكل او تعارض مع وجود قناة أخرى تملك حقوق البث الفضائي.

وفي السياق ذاته، أكدت شبكة قنوات بي إن سبورتس، بأن المباراة المنتظرة بين أهلى طرابلس والزمالك ستكون مذاعة لكافة المشاهدين في الوقت العربي عبر شاشة BEIN SPORTS HD2 و مصحوبة بأستوديو تحليلي مميز يقدمه نخبة من نجوم كرة القدم العرب.

وذكرت مصادر بي إن سبورتس بأن المقاطعة التي يفرضها مجلس إدارة نادي الزمالك على القناة القطرية لن يجعل القناة تمارس أي نوع من أنواع الإضطهاد أو الإنحياز للفريق المنافس ومؤكدة على إلتزام الحيادية والمهنية بشكل كامل.

أخبار عن مباراة الزمالك وأهلي طرابلس

أكدت مصادر إعلامية من داخل نادي الزمالك، بان كافة التذاكر التي تم طرحها للبيع قبل مباراة أهلى طرابلس، قد نفذت بالكامل ومن المتوقع أن تشهد مباراة الزمالك وأهلي طرابلس حضور جماهير مكثف يصل إلي 20 ألف مشجع باللون الأبيض لأول مرة منذ سنوات.

وقال مجلس إدارة نادي الزمالك، بان إجراءات أمنية مشددة ستكون في أنتظار الجماهير بداية من التفتيش عبر بوابات إلكترونية من أجل منع دخول أي أسلحة أو مواد متفجرة أو شماريخ إلي أرض الملعب والمدرجات.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.