التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم في ” ع الناصية” القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والقطن والتي ستلعب في إطار الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2017، ويتساءل الكثيرون عن القنوات الناقلة لمباراة النادي الأهلي المقبلة في الوقت الذي يرغب فيه المارد الأحمر في حصد نتيجة إيجابية من المباراة ليضمن التأهل إلي دور الثمانية في البطولة الأفريقية.

القنوات الناقلة لمواجهة الأهلي والقطن في دوري الأبطال

كشفت تقارير من داخل مجموعة قنوات بي إن سبورتس بأن مباراة الأهلي والقطن قد وضعت بالفعل على جدول البث للقناة خلال الأسبوع المقبل، لذلك من المتوقع أن تكون المباراة منقولة برفقة أستوديو تحليلي يضم نخبة مميزة من نجوم كرة القدم العربية السابقين على شاشة قناة قناة BEIN SPORTS HD1.

التليفزيون المصري هو الأخر، أكد على حقه الكامل في نقل المباراة ولكن بشكل أرضي وليس فضائي لكون شبكة القنوات القطرية هي من تملك حقوق البث الفضائي.

قائمة النادي الأهلي أمام القطن الكاميروني

أختار المدير الفني للنادي الأهلي 21 لاعبًا من أجل المشاركة في قائمة الفريق الذي يستعد لمواجهة القطن الكاميروني، حيث دخل الأهلي معسكر مغلق منذ ثلاثة أيام من أجل الاستعداد لمواجهة القطن في البطولة الأفريقية، وجاءت قائمة الأهلى على النحو التالي.

في حراسة المرمي، قرر البدري أختيار كلًا من محمد الشناوي وأحمد عادل عبد المنعم وشريف إكرامي، في حين أختار في خط الدفاع كلًا من صبري رحيل وعلى معلول وأحمد فتحي ومحمد هاني وسعد سمير وأحمد حجازي ورامي ربيعة ومحمد نجيب، وفي خط الوسط جاء حسام عاشور وعمرو السولية ومؤمن زكريا ووليد سليمان وكريم نيدفيد وعبد الله السعيد وفي الهجوم سوف يتواجد الثلاثي عماد متعب وجونيور أجايي وعمرو جمال.

تصريحات البدري قبل لقاء الأهلي والقطن

تحدث المدير الفني للأهلى، حسام البدري، قبل ساعات من مواجهة الاهلي والقطن في البطولة الأفريقية حيث قال “سوف نلعب المباراة من أجل الثلاث نقاط، لم يعد هناك خيار سوى ذلك، الفوز هو النتيجة الوحيدة التي سوف تجعل الأهلي يصعد إلي المباراة المقبلة، لذلك سيكون علينا تحقيق ذلك بأي طريقة كانت”.

ونهى البدرى حديثه وهو يشتكي من الإرهاق والمباريات المتواصلة والتي أدت إلي حدوث عدد من الإصابات بين صفوف الفريق في الفترة الأخيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.