التخطي إلى المحتوى

تعتبر حقيبة خروج  الفتيات أحد الأشياء التى لا يمكن لاي فتاة ان تستغنى عنها ابدا عند خروجها من المنزل لان الفتيات عادة ما تضعن فيها جميع الاشياء الضرورية التى يحتجن اليها بصورة متكررة طوال اليوم مثل المناديل وادوات التجميل والعطر المفضل بالاضافة الى الجوال احيانا وسلسة المفاتيح.

وبالتأكيد يجب ان تكون حقيبة الخروج الخاصة بالفتاة متماشية مع الذوق العام للازباء التى ترتديها من حيث طبيعة الازياء والوانها وتفصيلاتها بما يمنح الفتاة طلة مميزة وجذابة وكأنها نجمة سينمائية ، كما ان حقيبة خروج اى فتاة يجب ان تكون متماشية مع احدث صيحات الموضة وهو ما تهتم به جميع الفتيات لذلك فهن عادة ما يطلعن على احدث صيحات الموضة في الازياء والاكسسوارات والحقائب سواء في المجلات او على شبكة الانترنت او حتى في المحال اثناء التسوق ايضا لانتقاء ما يناسهن منها حتى يمكن التنسيق بين الملاب والحقائب ولا يبدو مظهر الفتاة شاذا بعض الشئ.

اهم الاشياء التى يجب تواجدها في حقائب الفتيات

هناك مجموعة من الاغراض لا يجب عزيزتي ان تخلو منها حقيبتك كونها اشياء ضرورية من الممكن ان تحتاجين اليها طوال اليوم مثل

حقيبة المكياج الخاصو بك: يجب ان تحتوي حقيبتك عزيزتي على حقيبة صغيرة للمكياج بها بعض المستحضرات البسيطة التى تحتاجين اليها.

مبرد اظافر: لانك قد يتكسر احد اظافرك وانت بالخارج ولن تستطيعي حل تلك المشكلة الا اذا كان معك مبرد صغير في حقيبتك.

محفظة: احرصى على ان يكون معكي محفظة صغيرة في حقيبتك بها المال الخاص بك وكروتك الشخصية

عطرك المفضل: يجب ان تضعي في حقيبتك عطرك المفضل

معقم لليدين: اهتمي بوضع معقم لليدين في حقيبتك لتكون يديك دائما خالية من اى جراثيم.

مناديل ورقية ومبللة: احرصي على ان تضعي في حقيبتك مناديل لتحمي نفسك من التعرض لاي مواقف محرجة طوال اليوم.

جهاز شحن الجوال بالكهرباء او باور بانك: لا تنسي ان تضعي في حقيبتك جهاز شحن الجوال او الباور بنك حتى لا تتعرضي لاى مشاكب بسبب نفاذ البطارية الخاصة بجوالك.

أحدث وافضل صور حقائب صيف 2017

وفي هذا الصدد نحضر لكم مجموعة مميزة من الحقائب الخاصة بصيف 2017 والتى تم عرضها عالميا في بيوت الازياء المختلفة وجاءات تلك الحقائب لتمثل تنوعا كبيرا في الحجم والشكل واللون ايضا بما يتناسب مع مختلف الاذواق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.