التخطي إلى المحتوى

تويوتا هايلكس 2017 TRD.. النسخة الرياضية الضخمة، على الرغم من تواجد سيارة هايلكس في الأسواق منذ عام 1968 ألا أن هذا النوع لم يظهر ألا في 2008 وتعتبر من الجيل السابع،  وهى أكثر المركبات طلبا في الأسواق الخليجية، وأكثر منافس للشاحنات بيك أب،  وتتمتع سيارة تويوتا هايلكس بكثير من المميزات التي تجعلها قادرة على السير في المناطق الصخرية شديدة الصلابة، وبدأت هذه السيارة في الظهور منذ الربع الأول من العام الحالي، وتعتبر شركه تويوتا هي التي كشفت عن النسخة الرياضية الأصيلة،  تويوتا هايلكس 2017 TRD الغمرة والغمرتين.

تعرف على مواصفات TRD 2017

يعتبر TRD من أهم الأقسام التي لم يكن يعرف عنه الكثير بوجوده في الشركة وهو قسم يتم فيه إعادة هيكليه للسيارة العادية لكي تصبح مثل سيارات السباق،.

تصميم تويوتا هايلكس 2017 TRD الرياضية

على الرغم من غرابه التصميم لوجود بعض من الزوائد الرياضية في التصميم الخارجي، وأيضا عدم حصولها على اى تطوير في مواصفات المحرك ألا أنها تتميز بقوة المحرك وصلابة الجسد الخارجي، ومن التفاصيل الموجودة في تصميم السيارة تحتوى الواجهة الأمامية على  شبك رياضي مغزلي اسود اللون ويكون في حجم صغير ويحيط بها إطار مصنوع من الكروم الأسود الرياضي، ويوجد تصميم رياضي للإطارات بمقاس 18 بوصه، وأيضا عوارض حديديه بالخلف وغطاء جلدي للصندوق الخلفي، ويوجد شعار “TRD” باللون الأحمر، وتوجد مصابيح اماميه تأخذ شكل مستطيلي ومصابيح الضباب بتصميم دائري صغير الحجم، وتكون مرتفعه من على الأرض حتى لم يحدث صدام في المناطق الصخرية، والمواصفات داخل السيارة لم يتم نشر صور كثيرة لها سوى في الأرضيات التي توجد عليها شعار الشركة، ويوجد وضعين للقيادة الأول الاقتصادي والثاني القوة.

مواصفات المحرك الخاص بـتويوتا هايلكس 2017 TRD

توجد هذه السيارة بمحرك ديزل سعة 2.8 لتر بعدد 4سلندر ليعطى قوة 170 حصان وعزم الدوران 450 نيوتن متر مع قدره ناقل حركة 6 سرعات يدوى أو اتوماتيكى.

سعر السيارة تويوتا هايلكس 2017 TRD

توجد هذه السيارة في الأسواق بنسختين ولونين ويختلف سعر كل منهما عن الأخر:

  • سيارة ذات اللون الأبيض ويصل سعرها إلى 58.900 دولار، وهو ما يساوى 220.000 ريال .
  • سيارة ذات اللون الأسود تكون بسعر59.500 دولار، وهو ما يعادل 223.000 ريال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.