التخطي إلى المحتوى

خلطة تطويل الشعر وتكثيفه، يعتبر الشعر الطويل والكثيف والصحي أحد أسرار الجمال لدى المرأة في كل مكان، لذلك تسعى النساء بشكل خاص دائماً للحفاظ عليه والعناية بالشعر والحفاظ عليه حتى لا يصيبه مشاكل الشعر المختلفة، وهنا نقوم بتقديم خلطة وطريقة طبيعية وآمنة على الشعر ومجربة ومضمونة النتائج بنسبة 100%، وهذه الخلطة تعمل على تطويل وكثافة الشعر، وتظهر نتائجها من يوم واحد فقط وتزداد في أسبوع واحد.

مكونات الخلطة لتطويل الشعر وتكثيفه

1- حبة بصل متوسطة في الحجم واحدة مقسمة لأربع أجزاء.

2- فصين من الثوم مقسمين إلى نصفين.

3- ثلاث ملاعق كبيرة من السدر المطحون “وهذا موجود عند العطارين في جميع الدول”.

4- زيت الخروع.

5- زيت زيتون.

6- كمية مياه مناسبة حسب طول وحجم الشعر.

طريقة استخدام  خلطة تطويل الشعر وتكثيفه

* نقوم بتحديد كمية المياه التي تتناسب مع حجم وطول وكثافة الشعر، وبعد ذلك نقوم بوضع البصل والثوم في المياه.

* نقوم بغلي المكونات حتى نلاحظ تغير لون الماء وتحوله إلى اللون الأصفر.

* وبعد ذلك نقوم بتصفية الماء بعد الغليان، حيث نصفيه من البصل والثوم الموجودين به.

* نقوم بوضع باقي المكونات والتي تتكون من “السدر المطحون، زيت الخروع، زيت الزيتون” في الماء، ثم نقوم بعجن الخليط السابق مثل عجينة الحناء، حتى تصبح مثل عجينة الحناء بين السائلة والمتجمدة، بعد ذلك نترك العجين إلى أن تبرد، ثم نقوم بوضعها على الشعر في المساء، نترك العجينة على الشعر من المساء حتى الصباح، وبعد ذلك نقوم بغسل الشعر جيداً، نلاحظ النتائج مباشرة.

ملاحظات:

1- هناك من يخشى من هذه الخلطة بسبب وجود الثوم والبصل بها، فهناك من يخاف بسبب الرائحة الناتجة عن هذه المكونات، لكننا نؤكد أن بعد استعمال هذه الخلطة لا نجد أي رائحة من هذه على الشعر نهائياً، فهي لا تترك أي أثر فور وضعها على الشعر.

2- هذه الخلطة ينصح باستخدامها مرتين في الأسبوع، وذلك للحصول على نتائج سريعة وملحوظة بشكل كبير في طول الشعر وكذلك في زيادة كثافته، وذلك يكون في وقت قصير إذا تمت المواظبة على هذه الخلطة.

3- هذه الخلطة لا يقتصر استخدامها على النساء فقط، بل أن هذه الخلطة تصلح لكل من السيدات والرجال معاً، وتضمن النتائج المبهرة في الحالتين لتطويل الشعر وزيادة كثافته والحفاظ على صحته، فيظل مظهره جذاب وأنيق ويمنحك الجمال الزائد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.