اثارت صورة انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعى من داخل ساحة انتظار السيارات الملاكى فى مطار برج العرب الدولى بالاسكندرية وهى الصورة التى اثارت السخرية بين رواد مواقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك حيث ان الكلمة بها خطا ترجمه لغوية من العربية الى الانجلزية من القائمين بالدعاية والاعلان وكتابة اللافتات في المطار الدولى الاول  بالاسكندرية  .

الصورة التى اثارت الجدل والسخرية من داخل مطار برج العرب الدولى

اثارت الصورة التى قامت فتاة بتصويرها بكاميرا الموبايل الخاص بها والتى اثارت سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك بسبب كلمة “ملاكى فقط ” برجاء الالتزام بالتعليمات وهى الجمله التى ترجمت الى الانجليزية الى كلمة  “ملاك ” فترجمة  الكلمة إلى “angel only”، حيث كلمة angel تعني ملاك في الإنجليزية.

والجدير بالذكر بان من قامت بنشرهذه الصورة فتاة تدعى “إ. م” قائلة “مطار برج العرب الدولي.. وآه الصورة حقيقية مش فوتوشوب أقسم بالله تصويري”.

وأضافت في سخرية “حسيت بالسلام النفسي لما عرفت إن الشياطين مابيخشوش من هنا والبركة محاوطة المكان”.

مطار برج العرب رقم 1 في الشرق الاوسط من ناحية التأمين

والجدير بالذكر بان مطار برج العرب الدولى هو المطار الدولى الاول في الاسكندرية ومنطقه شمال وغرب الدلتا حيث يخدم المطار اكثر من 10 مليون مواطن مصرى خلال العام وهو المطار الاكثر امانا في منطقة الشرق الاوسط حسب تقارير وكالة السلامة والطيران العالمية وذلك بفضل الاجراءات الامنية الكبيرة التى تقوم بها وزارة الداخلية ممثلة في مديرية امن الاسكندرية وشرطة المطار التى تقوم بتامين المطار بالشكل الامثل بالاسشتراك مع القوات المسلحة المصرية

التعليقات

  1. رغم كل المبررات الأمنية لماذا يحرم الناس من دخول صالة مطار برج العرب أسوة بمطار القاهرة ؟ هل من المعقول وفصل الشتاء علي الأبواب أن ينتظر الناس احبائهم القادمين في الخارج ويتعرضون للعوامل الجوية الصعبة ؟ قد يكون لكم بعض العذر لأن بعض الناس يأتون بكل أقاربهم معهم للتوديع أو الاستقبال ولكن يمكن للمطار وعن طريق البوابة الخارجية منع دخول الا عدد محدود جدا من المرافقين لأي شخص مسافر أو لاستقبال أي شخص قادم ! وبالمناسبة أيضا اطلب من المسئول عن المطار أن يفحص النفق الموصل من المطار للطائرة ! النفق راحته كريهة للغاية وبصراحة كأن البعض يقضي حاجته في النفق !! المطار دولي وهو واجهة مصر والناس قد لا تراعي ولكنكم وبأسلوب أكثر لباقة وإنسانية يمكنكم تنظيم الدخول لصالة المطار وحماية المستقبلين والمودعين من العوامل الجوية ولابد من التفتيش علي المراحيض وعلي النفق المؤدي للطائرات لأنه اصبح مرحاض هو الاخر !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *