في أطار جهود  وزارة  الداخلية لتسهيل الخدمات التي تقدمها الوزارة للمواطنين  . أعلنت الإدارة العامة للمرور إمكانية تجديد رخصة السيارة عن طريق الأنترنت . وذلك من خلال دفع مصاريف تجديد رخصة السيارة عن طريق خدمة فورى بحيث يتم الحصول على رخصة السيارة خلال 48 ساعة فقط من سداد المصاريف المستحقة وذلك من خلال الفيزا كارت.

خطوات تجديد رخصة السيارة ورخصة القيادة عن طريق النت :

اصبح تجديد رخصة السيارة ورخصة القيادة أسهل مع خدمة فورى أول واكبر شبكة تحصيل إلكتروني في مصر ولتجديد الرخصة عليك اتباع الخطوات الأتية :
1- الذهاب إلى منافذ خدمة فورى المنتشرة في كافة أنحاء الجمهورية وللمزيد عن اقرب منفذ فورى عليك الاتصال بالخط الساخن لفوري 16421.

ويمكنك أيضا زيارة الموقع الإلكتروني لخدمة فورى من خلال هذا الرابط :اضغط هنا
2-ادخال بيانات الرقم القومى لمعرفة الرسوم المستحقة لتجديد الرخصة ودفعها عن طريق الفيزا كارت .
3- دفع المخالفات المستحقة عليك وأيضا دفع الضرائب و التامين الإجباري عن طريق الفيزا كارت .
4- استلام إيصال السداد ثم التوجه إلي إدارة العامة للمرور التابع لك لاستلام الرخصة بعد 48 ساعة أو يمكنك طلب خدمة توصيل الرخصة للمنزل لتصلك خلال أسبوع .

ملحوظة : هذه الخدمة متاحة لمحافظتي القاهرة والجيزة فقط وللسيارات حتى 2000 سى سى . كما أن هذه الخدمة غير متاحة في حالة الفحص الفني أو حظر البيع .

التعليقات

  1. انا دفعت المخالفات عن طربق فورى وعند دفع الرسوم والتامين بيظهر ايرور 1402 مع العلم ان السيارة باسمى ولسة في شهر السماح المفروض لما اروح المرور اوريلهم ان المخالفات تدفعت عن طريق فورى ولا اية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *