الكابتن احمد حسن ابن محافظة المنيا وبالتحديد مركز ” مغاغا ” بدا حياته الكروية لاللعب في نادي اسوان ثم انتقل الى النادى الاسماعيلى وبدا رحلته مع عالم الشهرة بعد ان تالق مع النادى الاسماعيلى ثم انضم للمنتخب المصرى وقد حقق مع المنتخب اول بطولة لكاس افريقيا بعد فترة غياب للمنتخب عن منصات التتويج وكان هذا بالفوز ببطولة افريقيا عام 1998 مع الكابتن الراحل ” محمود الجوهرى ” .

اثار نشر الكابتن احمد حسن ” عميد لاعبي العالم ” ونجم المنتخب المصري ونادى الاهلى والزمالك السابق قيامه بنشر صوره لهاتفه المحمول الجديد ” iphone 6 ” والمصنوع من الذهب الخالص عيار 24 والذى تم تصنيعه خصيصا من ضمن هواتف المشاهير حول العالم والهاتف مكتوب على ظهره ” عميد لاعبي العالم ” وفي الاعلى صورة ” الصقر ” .

وتبلغ قيمة هذا الهاتف ” 4400 ” دولار اى مايعادل 33 الف جنيه مصرى وقد اثار نشر هذه الصورة استياء كل المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعى نظرا لحبهم الشديد للكابتن ” احمد حسن ” ولكنهم تفاجاوا بنشر هذه الصورة لان الموبايل يعبر عن مدى حالة البذخ التى ظهر عليها الكابتن ” احمد حسن ” وهو ما اغضب جماهيره منه وقد انتشرت الكثير من التعليقات حول ثمن الهاتف فمن المتابعين من قال له ” الناس مش لاقيه تاكل وانت ماسك موبايل يحل ازمة كام شاب ”

التعليقات

  1. الشيء المحزن في الحياة هو التكرار ، تكرار الحزن على نفس السبب ، تكرار الأخطاء ، تكرار الأيام ، تكرار الشيء بنفس الغباء .

  2. مصدر امواله هو نفس مصدر اموال ابو تريكة من 3 بطولات قارية مادام بيوجه امواله غلط احجزوا عليها ولا ابوتريكة كان من كفار بني قريظة؟

  3. iهي جت على المبايل بس انا سمعت انه اتجوز على مراته من الفنانه دينا فؤاد وهى تتجوزه ليه اللا عشان امواله عجبى عليك يا بن المنيا

  4. احمد يا حسن يابن المنيا ربنا حرم على الرجال لبس الحرير والذهب نصيحه في الأيام الجميله المباركة أعطيه هديه لزوجتك وانتظر الردعلي الفيس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *