ممثلة مصرية، نشأت لفترة طويلة في مدينة الاسكندرية، وتخرجت من قسم التصوير بكلية الفنون الجميلة عام 1994، ثم توجهت للدراسة بالمعهد العالي للفنون المسرحية لكنها لم تكمل دراستها به. بدأت حياتها الفنية بالعمل في الأغاني المصورة والاعلانات التليفزيونية، وكان أشهر ظهور لها على اﻹطلاق في أغنية (حنساك) مع الفنان محمد فؤاد. بدأت علا غانم التمثيل من خلال التليفزيون، حيث ظهرت للمرة الأولى كوجه جديد من خلال مسلسل (زيزينيا: الولي والخواجة)، وعرفت بعدها الطريق إلى السينما وقدمت العديد من الأفلام، منها: سهر الليالي، حريم كريم، أحاسيس، بدون رقابة.

ومنذ ايام انتشرت صور مسربه لابنه الفنانة علا غانم والتى تدعى كاميليا والتي لاقت استياء كبير من معجبين الفنانة غلا غانم ومتابعيهاعلى مواقع التواصل الاجتماعى كما فتحت العديد من الاسئلة حول سن الفنانة علا غانم الحقيقي حيث ظهرت كاميليا كفتاة فى مقتبل العشرينات .

ويذكر ان فى اخر حوار للفنانة علا غانم صرحت عن سنها قائلة ابلغ من العمر 42 سنه واخجل من ذكر سن لانى احب نظرات الدهشة التى تظهر على وجه كل من يعرف سني الحقيقى وانا لا اريد ان احرم نفسى من هذه النظره والدهشة لانى ابدو كفتاه فى الثلاثينات .

التعليقات

  1. ىقول المثل : —
    اكف القدر على فمها
    تطلع البنت لامها

    مستنى ايه من بنت علا غانم
    غير انها تبقى زى امها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *