من المنتظز هذا الموسم فى رمضان 2015 العديد من المسلسلات والبرامج المقالب والمسابقات ومن المنتظز ايضا ان يكون هذا الموسم من مسلسلات رمضان 2015 افضل من رمضان 2014 رغم تحقيق نسبة مشاهدات عالية .

ومن اهم المسلسلات رمضان 2015 هذا الموسم مسلسل الفنان (احمد السقا) هو مسلسل (ذهاب وعودة) والذى يعتبر من اهم الاعمال التى سوف تقدم لجمهور هذا الموسم كما صرح الفنان (احمد السقا )ويشارك فى مسلسل (ذهاب وعودة)العديد من النجوم المسل الفنان (مجدى كامل) والفنانة (انجى المقدم) والفنان (احمد راتب) والفنان (ياسر جلال) وسوف يذاع مسلسل (ذهاب وعودة على قناة mbcمصر.

ويدخل ايضا الفنان (مصطفى شعبان) بمسلسل مولانا والذى سوف يذاع ايضا على قناة mbcمصر ويشارك الفنان (مصطفى شعبان) فى مسلسل (مولانا) نجم تياترو مصر الفنان الشاب (على ربيع) و الفنانة (نيكول سابا) والفنانة (دينا).

وفى نفس السباق يدخل الفنانه (سميه الخشاب ) والفنانة (فيفى عبده) فى مسلسل (يا انا يا انت) وهو مسلسل يدور احداثه على نفس احداث مسلسل كيد النسا وهو مسلسل كوميدى من الدرجة الاولى .

وتدخل ايضا الفنانة (دنيا سمير غانم) فى سباق المسلسلات رمضان 2015 بمسلسل (لهفه) ويشارك الفنانة دنيا سمير غانم فى مسلسل (لهفه) نجم تياترو مصر (على ربيع) وهومسلسل كوميدى جدا .

واخيرا مسلسل الفنان (احمد مكى) الكبير الجزء الخامس المسلسل الكوميدى الذى ينتظهر جمهور احمدمكى وجمهور الكوميديا بشكل عام وصرح الفنان (احمد مكى) ان مسلسل الكبير الجزء الخامس سوف يشهد دخول وخروج شخصيات عن الاعوم السابقة وكما صرح ايضا خروج فزاع وهدية من المسلسل .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *