القى الرئيس المصرى المنتخب عبد الفتاح السيسي كلمه خلال المؤتمر الصحفى المشترك مع المستشاره الالمانية انجيلا ميركل وجاء نص الخطاب :

يطيب لي في البداية أن­ أُعرِب عن خالص الشكر للمستشارة ميركل على دعوتها الكريمة لي لزيارة ألمانيا، وعلى كرم الضيافة وحُسن الاستقبال، وأن أعبر عن سعادتي بالتواجد في برلين، فنحن نعتز بعلاقات الصداقة والتعاون القائمة بين مصر وألمانيا، حيث تستند العلاقات المصرية الألمانية على أساس متين من التعاون الثنائي في مختلف المجالات، ونسعى من خلال تواصلنا إلى الارتقاء بها وترسيخها.

نشرت قناة الجزيزه المؤيده لجماعه الاخوان المسلمين المصنفة الان تحت  ( الجماعه الارهابية) فيديو لا يتعدى الثوانى قامت فيه رئيسه وزراء المانيا انجيلا ميركل بوضع يدها على كتف الرئيس المصرى المنتخب عبد الفتاح السيسى حتى ينتبه الى انهاء المؤتمر الصحفى وكلمته حتى يقوموا بالسلام والتصوير وانهاء المؤتمر, وانهالت التعليقات السلبية على قناة الجزيره بعدم التدخل فى شئون الشعب المصرى وتلفيق التهم وتفسير المواقف تفسيراَ خاطئاَ .

التعليقات

  1. قناه الخنزيره كفايه بقي سيبونا في حالنا لن تهتز مصر بما تفعلون الشب المصري خلاص عرف الاعيبكم وحقارتكم ولن تستفادو شيئ الا غضب الناس عليكم
    ومعلومه للجميع الشب المصري كله بيحب السيد الرئيس السيسي كايد الاعادي وان شاء الله مصر باقيه وانتم في زوال — تحيا مصر – تحيا مصر – تحيا مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *