تقبل الفنانه ناهد السباعي علي عمل فنى جديد وهو فيلم جديد باسم “سكر مر” , يذكر ان هذا العمل سوف يعرض بموسم عيد الفطر المقبل , وصرحت ناهد لاحدي الصحف بان الفيلم بطوله جماعيه , وتدور احداثه في اطار اجتماعي رومانسي , وصرحت ايضا بسعادتها البالغه بتعاونها مع المخرج هاني خليفه الذي قامت بالعمل معه في مسلسل “الجامعه”  , كما اعربت عن تميزه في عمله وتركيزه الشديد في الاداء.

كما قالت انه مخرج السهل الممتنع , فيلم “سكر مر ” بطولة الفنان “احمد الفيشاوي” , والفنانه “ايتن عامر” , والفنان “هيثم احمد زكي” , والفنانه “شيري عادل” , والفنان “كريم فهمي” , والفنانه “امنيه خليل”, والفنانه “ناهد السباعي” , واخراج “هاني خليفه” .

الفنانه ناهد السباعي هي حفيده الفنان فريد شوقي وهدي سلطان ووالدتها ناهد فريد شوقي , شاركت الفنانه في العديد من العمال التلفزيونيه , كما شاركت في فيلم عالمي عام 2012 اسمه “بعد الموقعه” , كان اول ظهور للفنانه عام 2003 في فيلم “من نظره عين” , وبعدها توالت الاعمال الفنيه حيث ظهرت في عده اعمال سينمائيه منها “اكس لارج” عام 2011 مع الفنان احمد حلمي , وقامت بالظهور في عده مسلسلات منها مسلسل “سرايا عابدين” عام 2014 مع الفنانه يسري , كما ظهرت في مسلسل “السبع وصايا” الذي عرض في رمضان 2014 .

 

التعليقات

  1. لم تعد هناك صورا صادمة حتى ولو كانوا عراو كما ولدتهم أمهاتهم أومارسوا الغاء علنا فى الشوارع فلقد أصلح الشبام هو طريق الفن للعاهرات !!!!!!!!
    ضاعت قيم المجتمع هباء ..فى حالة غباء ….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *